المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024

مشيرًا إلى النهج الواضح لخادم الحرمين منذ توليه الحكم.

أمير نجران: الأمر الملكي حازم حاسم لرعاية مصالح المواطن
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 05-11-2017 07:01 مساءً 5.9K
المصدر -  
بيّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الأمر الملكي الحازم الحاسم بتشكيل لجنة عليا لحصر قضايا الفساد العام، يؤكد حرص القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ على حفظ الحقوق وصون العدالة ورعاية مصالح الرعية.. منوهًا بأهمية هذا الأمر في تحقيق التنمية الشاملة للوطن، وتلبية تطلعات المواطن الكريم، وردع كل من تسّول له نفسه الإضرار بمكتساب الوطن.
وقال سموه في تصريح عقب صدور الأمر الملكي: إن مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ قد أعلن نهجه بوضوح منذ توليه مقاليد الحكم في هذه البلاد أنه وجّه ـ أيده الله ـ بمراجعة أنظمة الأجهزة الرقابية بما يكفل تعزيز اختصاصاتها، والارتقاء بأدائها لمهامها ومسؤولياتها، ويسهم في القضاء على الفساد، ويحفظ المال العام، ويضمن محاسبة المقصرين.
ونوّه سموه بما يؤكده خادم الحرمين الشريفين في حديثه دائما بأن المواطن محور اهتمامه، وأنه يسعى إلى العدالة لجميع المواطنين، وإتاحة المجال لهم لتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم المشروعة، في إطار نظم الدولة وإجراءاتها.
ودعا سموه المولى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، ويسدد على طريق الحق خطاهم.