المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
سعود بن نايف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس غرفة الأحساء الجديد
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 05-11-2017 06:31 مساءً 6.5K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بمقر الإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج، وأعضاء مجلس الإدارة الجديد.

واطلع سموه على منجزات الدورة الماضية لمجلس إدارة الغرفة، والخطط المستقبلية للمجلس الحالي، منوهاً سموه بما يحظى به قطاع الأعمال من دعمٍ واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، مؤكداً سموه على أهمية تطوير قطاع الأعمال بما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030، ويجعل من القطاع الخاص مشاركاً فاعلاً في التنمية.

وأكد سموه على أهمية نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر في أوساط الشباب، وفتح الآفاق لهم في مختلف المجالات التجارية والصناعية ، مشيداً سموه بإنشاء لجنة تسويق هوية الأحساء لما تمتلك الأحساء من إرث حضاري عريق ، يتطلب الاهتمام والرعاية من كافة القطاعات ، متمنياً سموه للغرفة وأعضاء المجلس التوفيق.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الغرفة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على كلمات سموه المحفزة ، واهتمامه ودعمه لغرفة الأحساء وللقطاع الخاص في المنطقة الشرقية ، وحرصه على الاستماع لمقترحات الأعضاء ، ودعمه لكل ما يسهم في تطوير المنطقة.