المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
ماجد الزهراني
بواسطة : ماجد الزهراني 04-11-2017 01:22 مساءً 6.2K
المصدر -  
التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس الأول، رئيس العمليات في الهيئة الطبية الدولية الدكتور كي لو، وذلك على هامش "اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن" الذي اختتم أعماله مؤخرًا في الرياض.
واستعرض الدكتور عبدالله الربيعة جهود الملكة الإنسانية والإغاثية ممثلة بالمركز التي شملت 38 دولة حول العالم وبالأخص اليمن.
وبحث الجانبان البرامج المشتركة الموقعة بين المركز والهيئة في مختلف مجالات الدعم الإغاثي في اليمن وسبل تعزيزها وضرورة التنسيق بينهما في هذا الخصوص.
وأشاد الدكتور كي لو، في تصريح صحفي بفعاليات "اللقاء الإنساني رفيع المستوى لتعزيز الاستجابة الإنسانية في اليمن" التي اتسمت بالتوازن والفائدة وتقديم وجهات نظر متباينة من المشاركين وفهم أفضل للوضع في اليمن وتلبية المتطلبات الإنسانية للشعب اليمني.
وأبان أن مركز الملك سلمان للإغاثة يقوم بعمل كبير في اليمن، ويقدم التمويل والدعم للعديد من الشركاء، ومنهم الهيئة الطبية الدولية، التي تلقت تمويلاً ماليًا من المركز واستخدمته في مجابهة أزمة وباء الكوليرا وإعادة بناء النظام الصحي ودعم التنمية المستدامة في اليمن.