المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من خريجيها
بواسطة : 02-11-2017 01:31 مساءً 22.1K
المصدر -  احتفت الكلية العالمية للسياحة والفندقة بمحافظة الطائف أمس, بتخريج 35 متدرباً يمثلون الدفعة الأولى والدبلوم المساعد, بحضور وكيل محافظة الطائف أحمد السميري, وعدد من أولياء أمور الطلبة .
وأوضح عميد الكلية جيفري ستيورات, أن الكلية تدعم منذ أربعة سنوات رؤية كليات التميز الدولية في دراسة الأعمال والصحة والسلامة والسياحة وإدارة الفعاليات والضيافة, مشيراً إلى أنه جرى الاحتفال في كلية نياجرا الكندية هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسها .
وبيّن أن مهمة كلية نياجرا الأساسية هي توفير التعليم التطبيقي والتدريب المتميز لتنمية المهارات المهنية للشباب السعودي, بما يؤهلهم إلى الإسهام في عملية النمو السريعة والشاملة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة كجزء من رؤية 2030, مبرزاً جملة من أهداف الكلية منها السعي إلى النجاح وتحقيق الطموح, إلى جانب تحقيق الأهداف المهنية والشخصية للطالب .
وأبان ستيورات أن من أهم أهداف كلية نياجرا هو دعم المجتمع والمساعدة في استحداث مهن جديدة للإسهام في النمو الاقتصادي للمملكة، مشيراً إلى أن الكلية تدعم الشباب في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم المهنية, عاداً الطلاب سفراءً للكلية وداعماً لرؤية المملكة 2030 .