المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024

عرض مسرحي و بحث و معرض مصاحب

سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 01-11-2017 01:43 مساءً 8.9K
المصدر -  استضافت متوسطة وثانوية الشداخة الثلاثاء 11 / 2 / 1439 هـ ـ فعاليات إعلان المبادرة الوطنية للتعريف بالنشيد الوطني السعودي والتي قدمتها مشرفة قسم التخطيط والتطوير بتعليم بيشة أ/ بناء عائض الغامدي .

و قدمت الغامدي بحضور مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني و عدد من قيادات الإدارة شرحا تفصيليا عن المبادرة والمراحل التي مرت بها حتى حققت نتائجها المأمولة ومخرجاتها المتنوعة والتي تمثلت في كتيب للدراسة ومسرحية أدبية بعنوان الرسالة الخضراء من إعدادها، و بحث علمي لموضوع الدراسة بعنوان ( أثر النشيد الوطني السعودي في تعزيز ثقافة المواطنة ) أعدته قائدة المدرسة أ/ نورة الغامدي .
و تجول الجميع في معرض مصاحب من إعداد الطالبات و اختتم البرنامج بعرض مسرحي عن النشيد الوطني من تقديم الطالبات , ثم كرمت مساعدة مدير التعليم فريق العمل بهذه المبادرة .

و أثنى مدير التعليم أ.نايف الهاجري الذي زار المدرسة عصرا و اطلع على المعرض و تفاصيل المبادرة فيها على هذا العمل الذي ينمي روح المواطنة في نفوس الناشئة وأكد على دعمه وتأييده لمثل هذه المبادرات التربوية الهادفة .

كما قدم رئيس قسم التخطيط والتطوير أ/ صالح القرني الشكر لصاحبة المبادرة أ/ بناء الغامدي ولقائدة المدرسة أ/ نورة الغامدي لاستضافتها للمبادرة وتطبيقها على أرض الواقع .