المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 31-10-2017 01:08 مساءً 23.5K
المصدر -  
دشنت "هوم وركس" - أحدث علامة تجارية من مجموعة الفطيم للتجزئة -، متجرها الثاني في المملكة العربية السعودية في مركز الرمال في الرياض، بعد أن افتتحت مطلع العام الجاري متجرها الأول في "ناس تاون" في جدة، كما تخطط المجموعة لافتتاح متجرين آخرين بمنطقة الرياض في وقتت لاحق هذه السنة.

ويقع هذا المتجر المتخصص في الارتقاء بالمنازل وأسلوب الحياة في الرياض على مساحة تبلغ 64,580 قدماً مربعاً، ويضم مجموعة واسعة من منتجات علامات تجارية مشهورة عالمياً من بينها ويبر كارشر وغاردينا، وجميعها موجودة تحت سقف واحد، وسيقدم المتجر للعملاء تشكيلة هائلة من المنتجات في أربع فئات أساسية من بينها منتجات الأعمال اليدوية "اصنعها بنفسك" (DIY) والمعدات ومنتجات الحياة الخارجية والصيانة المنزلية ومنتجات الحياة المنزلية.

ووصف واين كوهين مدير عام الفطيم – هوم وركس، دخول السوق السعودية بأنه خطوة استراتيجية مهمة لهم، مشيراً إلى أنه يوجد لدى المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها المزيد من الخطط للاستثمار في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن عملاء متجر "هوم وركس" سيجدون تشكيلة من المنتجات تمتد من المعدات الكهربائية واليدوية والدهانات والأثاث الخارجي وأدوات الشواء وأدوات وإكسسوارات العناية بالحدائق، علاوة على مجموعة شاملة من مستلزمات الحياة المنزلية تمتد من الأدوات للحمام والمطبخ إلى الأدوات المنزلية، والكثير غيرها.
وأضاف كوهين أن متجر "هون وركس" يتميز بعرض منتجات متنوعة للارتقاء بالمنزل وأسلوب الحياة، ما يعطي العملاء اختيارات أكثر للارتقاء وتحسين المساحة التي يعيشون فيها، ونحن نتطلّع إلى إرساء العلامة التجارية كوجهة جديدة للعائلات في الرياض.

يذكر أن الفطيم تعد إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة، وسعت في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وشرق أفريقيا.