المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
مورينيو: لا تقتربوا من لوكاكو
عبدالكريم هاشم
بواسطة : عبدالكريم هاشم 30-10-2017 10:04 مساءً 5.9K
المصدر - رويترز  
قال مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، اليوم الإثنين، إن المهاجم روميلو لوكاكو، الذي يواجه انتقادات من جماهير الفريق المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يجب ألا يتعرض للمساس.

وسجل لوكاكو 11 هدفاً بعد انضمامه إلى يونايتد هذا الموسم قادماً من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني (99 مليون دولار)، ثم صام عن التهديف في آخر خمس مباريات، لكنه صنع هدف أنطوني مارسيال في الفوز 1-0 على توتنهام السبت الماضي.

وتحدث مورينيو عن لوكاكو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء قائلاً: "أعتقد أنه من اللاعبين الذين لا يجب المساس بهم ويجب أن يحظى بالاحترام من الجميع، ما يفعله للفريق أمر رائع ومركز المهاجم لا يتعلق بتسجيل الأهداف وحسب".

وأضاف المدرب البرتغالي: "لا أعتقد أنه كان هادئاً (أمام توتنهام) على الإطلاق ويمكن أن تسألوا (توبي) ألدرفيريلد و(يان) فرتونن و(إيريك) داير وهم ضمن أفضل المدافعين في اللعبة".

ويتصدر يونايتد المجموعة الأولى في دوري الأبطال بعد ثلاثة انتصارات، وسيستضيف بنفيكا في أولد ترافورد ويمكنه التأهل لدور 16 إذا استفاد من نتيجة مباراة تشسكا موسكو وبازل.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "عشر نقاط قد تكون كافية للتأهل لكن هدفنا هو إنهاء المجموعة في الصدارة، لا أحد هنا يفكر في مباراة أخرى غير مباراة بنفيكا ولا أحد يفكر في تشيلسي"، إذ يواجه فريقه السابق في الدوري الانجليزي الأحد المقبل.

وربما يعتمد مورينيو على ثنائي الهجوم مارسيال وماركوس راشفورد في التشكيلة الأساسية كما فعل في الفوز على سوانزي سيتي في كأس الرابطة.

وواصل المدرب: "لا توجد مشكلة، ما لا يمكننا فعله هو اللعب بتشكيلة من 12 لاعباً، لكن يمكننا أن نكرر مشاركة الثنائي أمام بنفيكا وفي أي لقاء آخر".