المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
البارسا يتغلب على بيلباو بثنائية ويحافظ على صدارة الليقا
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 29-10-2017 09:55 صباحاً 7.4K
المصدر -  سجل ليونيل ميسي هدفه رقم 12 في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم هذا الموسم لكن برشلونة اضطر للتعويل على براعة الحارس مارك-اندريه تير شتيجن عدة مرات ليستفيد الضيوف من مساندة الحظ لهم ويتغلبوا على أتليتك بيلباو 2-صفر اليوم السبت ليظلوا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديهم.

وفي وقت سابق فاز بلنسية 2-1 على ألافيس المتعثر ليحقق انتصاره السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى مسجلا أفضل انطلاقة في تاريخه بالمسابقة بينما تعادل أتليتيكو مدريد بملعبه 1-1 مع فياريال.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة مبتعدا بفارق أربع نقاط عن بلنسية صاحب المركز الثاني وثماني نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الذي سيحل ضيفا على جيرونا غدا الأحد.

واستطاع ميسي تصحيح هذا الخطأ بتسجيله هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني، سدد إينيجو كوردوبا مهاجم أتليتك فوق العارضة وتصدى تير شتيجن لمحاولتين من ادوريز فيما لعب راؤول جارسيا الكرة برأسه في إطار المرمى ضمن محاولات متواصلة من قبل أصحاب الأرض لإدراك التعادل.

وأضاف لاعب الوسط البرازيلي باولينيو الهدف الثاني لبرشلونة في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن اسكن الكرة في الشباك الخالية عقب تصدي الحارس لتسديدة لويس سواريز رغم تفوق اتليتيك في الهجمات المرتدة.