المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
وكيل أمارة جازان يرأس الاجتماع التحضيري لمهرجان جازان الشتوي العاشر
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 25-10-2017 12:10 مساءً 13.7K
المصدر -  
أكد وكيل إمارة جازان، رئيس اللجنة العليا لمهرجان جازان الشتوي العاشر ، أ. محمد بن سعيد الحجري ، على بذل كل الجهود والعمل على تحقيق النجاح للمهرجان بما يعزز الإمكانات السياحية التي تمتاز بها المنطقة.
وبحث على هامش الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة للمهرجان وما اشتمل عليه من رؤى ومقترحات حول المهرجان، إلى جانب بحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المتعلقة بالتحضير للمهرجان الذي سينطلق خلال إجازة الربيع القادم ويستمر لمدة 45 أيام، كما ناقش مع المجتمعين الموضوعات المتعلقة بالأنشطة والفعاليات لكل لجنة، وتخصيص مواقع للأسواق المحلية وموقع للحرف التي تحتاج إلى اشتراطات سلامة خاصة.

من جانبه بيّن مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بجازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، بأن الجميع يحرص على أن تكون منطقة جازان إحدى المناطق الجاذبة وخاصة في هذه الفترة من السنة التي تتميز بأجواء جميلة وفعاليات ممتعة وهادفة في عدد من المواقع؛ مؤكداً أنه تجري حالياً الترتيبات والتجهيزات لمهرجان جازان الشتوي .

وبيّن “الكبيسي” أن النجاح الذي يتحقق في الفعاليات الشتوية واستقبال المتنزهين، يقف وراءه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز ، والذي دائماً ما يحث على بذل المزيد من الجهود لتقديم كل ما هو مفيد لزوار المنطقة، وهذا الذي نبحث عنه؛ حيث نحرص على رسم البسمة على وجوه زوار منطقة جازان وتذليل كل الصعاب لهم.