المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
منصور بن مقرن : مشروع نيوم نقلة نوعية للإقتصاد السعودي
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 25-10-2017 12:10 مساءً 12.1K
المصدر -  

أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أن* مشروع نيوم، الذي أعلن عنه سمو ولي العهد ، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة سيعزز المشروعات التنموية وسيسهم في تدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها المملكة العربية السعودية .


مبينا أن المشروع يأتي تجسيداً للرؤية الحكيمة والنظرة المستقبلية للأخذ بالاقتصاد إلى آفاق بعيدة وفريدة تعزز مكانة الاقتصاد واستمراراً للمسيرة التنموية لرؤية المملكة 2030.


كما أنه يبرهن على حرص المملكة على توثيق علاقاتها المتميزة مع دول الجوار الصديقة ، من خلال هذا المشروع الفريد الذي يربط ثلاث قارات ، ويمتد بين ثلاث دول* هي المملكة ومصر والأردن ، فضلا عن الجوانب الاجتماعية والتنموية.


وبين سمو* الأمير منصور بن مقرن أن مشروع نيوم سيحدث نقلة نوعية في خلق بيئة اقتصادية جديدة تعود بالنفع الكبير على الوطن والمواطن ، كما أنه سيسهم في تنمية قدرات المبدعين* والموهوبين والطموحين من أبناء هذا الوطن الغالي .


مقدما أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله - ، على كل جهودهم في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد وشعبها نعمة الأمن والأمان والسلامة والإستقرار .