المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024

سيناقش خلال أعمال الملتقى الخليجي الثالث للمحاسبين والمدققين

فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 24-10-2017 02:52 مساءً 15.9K
المصدر -  



تزامنا مع تطبيق دول الخليج العربي لضريبة القيمة المضافة (VAT)، تستضيف مملكة البحرين الملتقى الخليجي الثالث للمحاسبين والمدققين، والذي ينظمه كل من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية المحاسبين البحرينية، وذلك في الفترة من 22 وإلى 23 نوفمبر القادم بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ عباس رضي رئيس جمعية المحاسبين البحرينية بأن عملية احتساب الضرائب جديدة على مسئولي المحاسبة والتدقيق في المنطقة، ولذلك تولدت لدينا الحاجة لتخصيص ملتقى هذا العام لمناقشة هذا الموضوع، واستعراض أفضل الوسائل والتطبيقات لضمان سلاسة سير الإجراءات المالية في كافة القطاعات بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وأفاد رئيس الجمعية بأن الاستعانة ببيوت الخبرة المختصة في مجال المحاسبة والتدقيق، سيكون بلاشك عاملا أساسيا لمختلف القطاعات، للمرور بهذه المرحلة الانتقالية دون أية عقبات. وأضاف بأن الملتقى سيستضيف ممثلين لكبريات شركات التدقيق العالمية، لاستعراض تجاربهم وما يمكنهم تقديمه للمهتمين من خدمات. وهو ما يعتبر فرصة ذهبية للعاملين في هذا القطاع، للاطلاع على كافة الخيارات المطروحة وتقييمها تحت سقف واحد.

ومع استهداف هذا الملتقى لشريحة واسعة من المجتمع الخليجي، يأتي في مقدمها كبار قيادات القطاع المصرفي وقطاع التدقيق وقطاع التأمين، والمستشارين الماليين، واستهدافه أيضاً للمستشارين القانونيين ومنتسبي شركات المحاسبة والتدقيق والتأمين ودواوين الرقابة، وإدارات الشؤون المالية في القطاعين العام والخاص والمصارف المركزية والبنوك، إلى جانب المدققين بأنواعهم وأصحاب الأعمال والمهتمين، فقد وجه الأستاذ عباس دعوته لكافة شركات المحاسبة والتدقيق، وكذلك مسئولي الموارد المالية والحسابات، الراغبين في المشاركة في أعمال الملتقى، للتواصل مع مكتب التسجيل والاستفادة من العروض الخاصة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.actsmartpr.com أو رقم الهاتف 97317123500+.