المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024

يقيمها قسم الصحة المدرسية بإدرة المراكز الصحية

عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 22-10-2017 09:05 صباحاً 10.9K
المصدر -  
دشن محافظ الحجرة د/فيحان بن حمود العتيبي حملة التطعيم لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي والتي يقيمها قسم الصحة المدرسية بإدرة المراكز الصحية لمدة أربعة أسابيع بالشراكة والتنسيق مع مكتبي التعليم البنين والبنات بمحافظة الحجرة والمدارس الابتدائية التابعه للمكتبين على مستوى المحافظه والمراكز التابعه لها.

وأوضح مدير مستشفي الجحرة والمراكز الصحية الأستاذ عيظة بن حامد المالكي بأن هذه الحملة تأتي في إطار توجيهات معالي وزير الصحة د/توفيق الربيعة، وبمتابعة حثيثة من مدير عام الشؤون الصحية د/عبده الزبيدي ومساعده للصحة العامة الأستاذ/مصلح بن محمد الغباشي.
وتهدف إلى تحصين الطلاب والطالبات من الأمراض ، مبينا بأنه تم تكليف فريق من الأطباء والممرضين والطبيبات والممرضات بالقيام بتنفيذ الحملة مما يضمن نجاحها وشمولها كافة الفئات المستهدفة من الطلاب والطالبات ..

منوها بتعاون مدير مكتب التعليم بمحافظة الحجرة وكافة قادات المدارس الأمر الذي سيسهم بأمر الله تعالي في تسهيل أداء الفرق الطبية عملها على الوجه المطلوب.
كما أعرب( المالكي )عن بالغ شكره وتقديره وعظيم امتنانه لسعادة محافظ الحجرة د/فيحان العتيبي على تفضله برعاية انطلاق فعاليات الحملة ودعمه اللا محدود لكافة البرامج والمناشط التوعية والصحية التي يقوم بها المستشفي والمراكز الصحية بالمحافظة ..

سائلا الله تعالي الصحة والعافية لكافة الطلاب والطالبات والتوفيق والنجاح..