المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024

مواقع التواصل نقاشات راقية والإتحاديون يطالبون الجماهير بالحضور إلى"الجوهرة المشعة"

ديربي جدة :جماهير الإتحاد والأهلي الكل " جيران وحبايب "
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 21-10-2017 07:10 صباحاً 10.6K
المصدر - غرب ـ جدة  


تشهد محافظة جدة عروس البحر الأحمر اليوم السبت الموافق 21 / 10 / 2017م عند الساعة الـ 7.55 مساءاً عرساً كروياً من خلال الديربي الذي يجمع بين قطبي كرة القدم السعودية بالمنطقة الغربية الإتحاد والأهلي وذلك ضمن منافسة الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي والتي ستقام على ستاذ مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”بمحافظة جدة.
حيث يلتقى الفريقين في أول مواجهة بينها خلال هذا الموسم الرياضي الحالي والتي تترقب الجماهير الرياضية السعودية تلك المباراة والتي من خلالها سوف تحدد مسار المنافسة. حيث يحتل الأهلي المركزالأول متصدر القائمة برصيد 13 نقطة من ست مباريات . فاز في اربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر في اخرى.ويتقدم بفارق الأهداف على الباطن والفيصلي والهلال .
الإتحاد يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط من واقع ست مباريات فاز في وتعادل مباراتين .
العميد يعاني غياب عدد من لاعبيه أبرزهم فهد المولد الذي يعاني من الإصابة وكذلك الظهير الأيسر عدنان فلاته والمدافع أحمد عسيري الذي تأكد غيابه . هذا الثلاثي يعتبر الأبرز لدى المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا والتي أجبرته الظروف التي يمر بها الفريق للبحث عن البدلاء و تجهيزهم بشكل أفضل . والتي من المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية للفريق الإتحادي تغييرات كبيرة. خلافاً لفريق الأهلي الذي يعتبر أكثر إستقراراً من نظيره فريق الإتحاد .
وفي ذات السياق كشفت الأرقام الخاصة بمباراة الإتحاد والأهلي على موقع مكاني قلة الإقبال في حجر التذاكروعلى غير المتوقع لمثل هذا اللقاء .
وقد يكون سبب ذلك لعدم تهافت بعض الجماهير على تذاكر المباراة لعدم رضاها عن الفريق من الناحية الفنية ولما يعانيه الفريق من إصابات . وبالتالي قد يفتقد العميد واحدا من أهم أسلحته في مباراة الديربي وهو الدعم الجماهيري الذي يعتبر اللاعب رقم 1 . ىولكن كما هو معهود من الجماهير الإتحادية العاشقة لناديها قد تفا جىء الجميع بالزحف لمساندة فريقها وإن كان في أصعب الظروف .
رأي الجماهير في مواقع التواصل" "
تجولت " صحيفة غرب " في عدد من مواقع التواصل الإجتماعي وأستطلعت رأي الجماهيرمن مشجعي الفريقين التي تداولت النقاش عن مجريات اللقاء المرتقب بين الفريقين حيث دار النقاش حول اللقاء الذي أخذ فيه طابع الحماس والندية كلاً حسب ميوله الكروي والذي كان نقاشاً هادفاً تتسم فيه أسمى المعاني بتبادل الكلمة والرأي التي تحلى فيه مشجعو الفريقين بالهدوء والأصغاء لبعضهم لما يتمتع به الجميع من حس وثقافة كروية رفيعة .
كما تجولت" صحيفة غرب "في جروب آخر يحمل وسم" # روح _ الاتحاد ".حيث دار فيه النقاش والذي أستمرإلى ساعة متأخرة من فجر اليوم وجميعهم من عشاق العميد والذي يترأسه المشجع الإتحادي حسين مناور الجماعي المكنى[COLOR=#7b1ac7]" باأبو محمد "[/[COLOR] والذي شد الإنتباه حيث بث في مجموعته روح الإصرار والتحدي والحماس بالحضور وأتفقوا جميعاً بمطالبتهم كافة الجماهير الإتحادية بالحضور إلى ملعب ستاذ مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة " لمؤازة ومساندة الفريق مهما كانت الظروف وهذا هو الوقت المناسب الذي نقف فيه جميعاً ونثبت نحن الإتحاديون بأننا قولاً وعملاً نقف جنباً إلى جنب لمساندة فريقنا وندعمهوفي كل المراحل مهما كانت النتائج لثقتنا الكبيرة بفريقنا وتفاؤلنا المنقطع النظير وعشقنا الأبدي للكيان الإتحادي .
وقد تميز النقاش كسابقه بالشفافية والنقاش الهاديء والراقي البعيد كل البعد عن المشاحنات الكروية ضمن التنافس الشريف والبعد عن التعصب الرياضي .
وأختتموا النقاش بقولهم ياأبناء العميد الجوهرة موعدنا وثقتنا بالنمور في المستطيل الأخضر ولن يخذلونا إطلاقاً بإذن الله طالما وجدت روح الإصراروالتحدي كما تعودنا منهم .
كما تطلعواالمتواجدون في النقاش أن تظهر المباراة بمظهر تسوده روح المحبة والأخوة بين الجماهيرالرياضية من مشجعي الفريقين الكبيرين بعيداً عن التعصب الرياضي . والتنافس الشريف بداخل المستطيل الأخضر بين الجارين وبما يليق بسمعة الكرة السعودية كما هو معروف عنها وهذا مانتطلع إليه والكل" جيران وحبايب " . [/RIGHT]
..