المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

خلال زيارته لمديرية شرطة نجران

ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 19-10-2017 07:27 مساءً 10.5K
المصدر -  نوه صاحب السمو صاحب السموالملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام في توفير كافة الإمكانيات البشرية والأجهزة والآليات المتطورة في سبيل أمن هذا الوطن.
وأعرب سموه عن فخره واعتزازه لمايقدمونه رجال الأمن العام في المنطقة ومحافظاتها من خدمة للدين ثم المليك والوطن وعيناً ساهرة لراحة المواطن .
وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران خلال زيارته صباح اليوم لمديرية شرطة منطقة نجران أن ما شاهده اليوم يثلج الصدر ويبعث الطمأنينة ، داعياً الله تعالى أن يتقبل شهداء الوطن ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل ويديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان .
وكان في استقبال سموه فور وصوله لمبنى مديرية مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود ومساعديه ومدراء إدارت وأفرع الامن العام بالمنطقه
واستهل سموه الزياره بمشاهدة لوحه جداريه بينت مدراء الشرطة الذين تعاقبو على المنطقة منذ عام ١٣٤٤ هـ وحتى الان، بعدها أستمع إلى شرح لما يقدم من أعمال أمنية في غرفة العمليات والمراقبة المستقبليه .
عقب ذلك قام سموه بجولة على الإدارات والشعب والاقسام واستمع خلالها إلى شرحاً لما تقدمه تلك الإدارات من خدمات للمواطن .
وفِي ختام الزيارة سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بعد ذلك قدمت لسموه هديه تذكاريه بهذه المناسبه ثم التقطت الصورة تذكاريه لسمو الأمير تركي بن هذلول مع منسوبي شرطة منطقة نجران .