المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 26 مايو 2024
تعليم عنيزة يستضيف التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم للمرحلة الثانوية الأسبوع القادم
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 19-10-2017 08:32 صباحاً 11.9K
المصدر -  
تستضيف إدارة التعليم بمحافظة عنيزة الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى التصفيات التمهيدية المؤهلة للمجموعة السادسة لبطولة التعليم كرة القدم للمرحلة الثانوية والتي ستقام في الفترة من 2 – 6 / 2 / 1439 هـ، وتضم منتخبات لـ 6 إدارات تعليم وهي تعليم مهد الذهب وتعليم حائل وتعليم الدوادمي وتعليم عفيف وتعليم الرس بالإضافة إلى تعليم عنيزة.

وأوضح الأستاذ خالد العبود رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم عنيزة أن أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي لتحقيق غايات ومضامين تربوية ووطنية عدة ، مؤكدا سعادة منسوبي تعليم عنيزة وعلى رأسهم مدير التعليم الأستاذ محمد الفريح باستضافة إخوانهم وأبنائهم ممثلي إدارات تعليم المناطق والمحافظات المشاركة.

وأضاف العبود أن التصفيات ستشهد تفعيلا للعديد من المبادرات التطوعية حيث سيشارك في التنظيم مجموعة من الفرق التطوعية في المحافظة.

وتأتي التصفيات كأحد محققا لأهداف وغايات البرنامج الوطني “عيش السعودية” و هو البرنامج الوطني الذي تبنته الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنفذه بالشراكة مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ويهدف إلى تعزيز الانتماء بالوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع.

هذا وسوف تنطلق التصفيات مساء الأحد القادم 2 / 2 / 1439 هـ حيث ستقام جميع المباريات في الفترة المسائية في مجمع الملاعب الرياضية بعنيزة.