المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

تحت إشراف أمانة العاصمة المقدسة

سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 18-10-2017 04:27 مساءً 7.3K
المصدر -  
شارك طلاب قسم الاعلام بجامعة ام القرى في تنظيم حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل والتي كانت تحت عنوان ( بدمائنا نفديكم ) بإشراف أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام و* بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الطبية وتاتي هذه الحملة ضمن المسؤلية الوطنية* لمساندة جنودنا البواسل بالحد الجنوبي وتم تنظيم الحملة خلال الفترة من ١٤٣٩/١/٢٧هـ الى ١٤٣٩/١/٢٨ هـ وهي رسالة حب ووفاء لتضحيات جنودنا المرابطين ، وتقدير لدورهم الوطني وبطولاتهم*.
وصرح مساعد مدير ادارة العلاقات العامة بأنه تم تنظيم الحملة بمسرح الأمانة وتهدف الحملة* كذلك إلى* توعية وتثقيف المجتمع بأهمية التبرع بالدم والفوائد الصحية الناتجة عن ذلك*.
وتأتي مشاركة طلاب قسم الاعلام بجامعة ام القرى* ضمن برنامجهم التدريبي بامانة العاصمة المقدسة وذلك بهدف المساهمة في تدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني وإطلاعهم على افضل الممارسات الإعلامية وتنظيم حملات العلاقات العامة* .
وقد بلغ عدد الطلاب المشاركين في الحملة ( 40 ) طالب من قسم الاعلام وتاتي هذه المشاركة انطلاقا من مبدأ التعاون المشترك بين أمانة العاصمة المقدسة و جامعة ام القرى ، و ضمن برامج العلاقات العامة التي تقدمها الأمانة للمساهمة في دعم انشطة الجهات العلمية والبحثية في مجال العمل الميداني للخدمات البلدية .