المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 23 مايو 2024
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 17-10-2017 03:00 مساءً 8.7K
المصدر -  يقدم نخبة من المدربين دورات تدريبية عن ثقافة الحوار و مهارات التواصل و الاتصال لاثني عشر مشرفا من رؤساء الوفود المشاركة في برنامج (مهاراتي المركزي) الذي تستضيفه إدارة تعليم بيشة بحضور 100 طالبٍ من 13 إدارة تعليم (12 إدارة و الإدارة المستضيفة) من أنحاء المملكة يتلقون تدريبهم في عدد من الدورات المختلفة عن بناء فرق العمل و مهارات التواصل , و نشر ثقافة الحوار , و المهارات الحياتية . و يحصل كل طالب على 15 ساعة تدريب مع العديد من اللقاءات و الزيارات و التعارف خلال أيام الملتقى الخمسة .

من جانبه أوضح رئيس نشاط الطلاب رئيس اللجنة المنظمة للملتقى أ.علي سعدالله الغامدي أنه تم الاتقاق مع 7 من نخبة المدربين لإقامة هذه الدورات منهم عميد كلية التربية الدكتور عامر مترك و عميد شؤون الطلاب بجامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني و الدكتور سعيد حامد من جامعة بيشة بالإضافة لمدربين من إدارة تعليم بيشة , و تقام الدورات للمشرفين و الطلاب بمركز التدريب التربوي بالتعاون مع مشرفي التدريب و رئيس التدريب و الابتعاث أ.ناصر شببيب الشهراني .

من جهة أخرى يستفيد الطلاب المشاركون و رؤساء الوفود من البرامج المصاحبة للملتقى حيث تمت زيارة نادي المعلمين أمس و التجول في مرافقه و الاستمتاع بعدد من برامج الرياضية و الألعاب و فقرات السمر .
و تستكمل البرامج المصاحبة اليوم و غدا بزيارة عدد من المواقع السياحية و الزراعية بالمحافظة .

بدوره حث مشرف عام وزارة التعليم أ.عبداللطيف الشايع الذي يتابع البرنامج التدريبي يومياً الطلاب و المشرفين المشاركين في البرنامج على الاستفادة القصوى مما يطرحه نخبة المدربين في هذا البرنامج ليكون له الأثر في استفادتهم و اكتسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع مستجدات الحياة و تقبل الحوار و بناء الأفكار و العلاقات الصحيحة و تحقيق الأهداف التي وضع من أجلها الملتقى .
و قدم الشائع شكره للمدربين و لإدارة تعليم بيشة على الاختيار المناسب لمحاور التدريب و المدربين .