المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
(تعليم بيشة) في هرم التميز للمرة الثانية بخمس جوائز
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 13-10-2017 09:39 صباحاً 11.0K
المصدر -  
أعلنت أمانة جائزة التميز بوزارة التعليم أمس عن اعتماد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لأسماء الفائزين في الدورة الثامنة معلنة عن نتائج الفائزين و الفائزات في كل فئات الجائزة .
حيث حصلت إدارة التعليم بمحافظة بيشة للمرة الثانية على جائزة التميز لتحتل مع سبع إدارات عامة و تعليم هرم التميز الإداري على مستوى المملكة ضن الإدارات المؤثرة الحاصلة على الجائزة , و ستخضع الإدارات الثمان لتقييم نهائي تعلن بعده أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى .
كما حصل على الجائزة في الدورة الثامنة من تعليم بيشة في المراكز العشرة الأولى و التي سيتم تحديد الأوائل فيها لاحقا أربعة فائزين في فئة المشرف التربوي و المرشدة و الإدارة و المدرسة و الطالبة .
و هم المشرف جمعان الشهراني من مكتب الوسط , و القائد محمد صالح الغامدي و مدرسة القدس , والمرشدة شرعاء الأكلبي من مدرسة ضريب السوق , و الطالبة ديما سعد الرافع .
كما حصل على درجة التميز من تعليم بيشة عدد من القادة و المعلمين و الطلاب و هم : القائد عبدالرحمن الدوسري , و المعلمان محمد آل عردان و عمير وهيب , و القائدتان منيرة الشهراني و حنان آل خشيل , و المرشد عبدالله القرني , و الطالب عبدالله آل خشيل من مدارس نون الأهلية .
و الطالبتان رزان مغرم الغامدي مدرسة الشداخة و سهيلة الشمراني من مدرسة تبالة .

من جانبه شكر _مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري_ الله على ما تحقق لإدارة التعليم بمحافظة بيشة من نتائج متميزة في هذه الدورة , و ما حصده الفائزون في الإدارة و في مكاتب التعليم و المدارس من مراكز متقدمة ، مهنئاً و مباركاً و شاكراً لكل من بذل من وقته وجهده لتصل إدارة تعليم بيشة لهذه المرحلة ، مؤكداً أنها تستوجب مزيداً من العمل و الممارسات الإيجابية لمواكبة التطوير و رؤية المملكة 2030 .

كما قدم الهاجري شكره و تقديره لمعالي الوزير الدكتور أحمد العيسى على دعمه لكل إدارات التعليم , و لأمانة الجائزة على ما تبذله من جهود لتطوير الجائزة و تفعيل الممارسات و تشجيع المتميزين.

و بارك مدير التعليم لجميع الفائزين و الفائزات و دعا من لم يتقدموا بملفاتهم هذا العام ليشاركوا و يتنافسوا مع زملائهم و زميلاتهم في الدورة القادمة.

كما خص مدير التعليم قسم الجودة الشاملة بالشكر على متابعتهم و أشرافهم على أعمال الجائزة بقيادة رئيس القسم الأستاذ سعد بريك القرني و فريق العمل معه ، و منسقي الجائزة بتعليم بيشة الأستاذ منيس الرفاعي و الأستاذة نوضاء مبارك و بقية زملائهم المنسقين في مكاتب التعليم.