المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
مسؤولون في الأمم المتحدة يتحدثون لطلاب المدارس - UN4U‏
بواسطة : 21-04-2016 01:22 مساءً 8.0K
المصدر -  سميرة بار:نيويورك

UN4U*هو برنامج التوعية الذي يأتي بمسؤولين في الأمم المتحدة إلى طلاب المدارس للتحدث معهم.*عندما أنشئ البرنامج لأول مرة، تمركز عمله على التوعية في المدارس العامة في مدينة نيويورك وكان يتمحور حول أنشطة يوم الأمم المتحدة في*24*اكتوبر تشرين الاول.

يقترب الآن عامه السابع، وقد تم توسيع*UN4U*ليشمل المدارس في القطاعين العام والخاص حيث يمكن للمتحدثين الآن السفر الى خارج مدينة نيويورك(الضواحي المجاورة)*وحتى إلى ولايات أخرى*-*ولاية بنسلفانيا ونيوجيرسي وكونيكتيكت.*يمتد*UN4U*الآن على طول العام الدراسي بأكمله من سبتمبر إلى يونيو حزيران.

تحدث السيد بيتر لونسكي تيفنتال وكيل الأمين العام للاتصالات والإعلام مؤخرا إلى طلاب الصف السابع و الثامن في حرم مدرسة الأمم المتحدة الدولية في كوينز.إستمع طلاب*UNIS*مع إيلاء اهتمام سارح الفكر واستفسروا منه عن وظيفته والمنظمة بحماس.*تقاسموا وجهات النظر الخاصة بالأمم المتحدة بما في ذلك السلام و التنوع.

سافر ستة عشر مسؤولا في الأمم المتحدة أيضا إلى المدارس لاجتماعات*UN4U*خلال العام الدراسي الماضي، ليصل إلى ما مجموعه*1،770*طالب وطالبة.*الاستعدادات تجري الآن للعام الدراسي المقبل.*إذا كانت مدرستك راغبة في استضافة متحدث من الأمم المتحدة