المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
تعليم الدوادمي يعلن عن التقديم على العمل في مراكز الأحياء المتعلمة
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 11-10-2017 03:48 مساءً 7.6K
المصدر -  بناء على وثيقة وزارة التعليم والتي تخص الإطار التنظيمي للاستعانة بخدمات المدربين والمدربات في مراكز الأحياء المتعلمة من خلال البرامج التدريبية والمهنية والمهارات الحياتية لعام1438هـ / 1439هـ ؛أصدرت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي ممثلة بقسم تعليم الكبيرات تعميما لجميع مكاتب التعليم والمدارس يتضمن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمات وبيانا بالبرامج التدريبية المقترح تنفيذها.
كما أكدت في تعميمها على ضرورة إرسال البطاقة الخاصة بالترشيح والمرفقة في التعميم في موعد أقصاه 5 / 2 / 1439هـ على بريد قسم تعليم الكبيرات.
من جانبها أشارت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة غزالة بنت ماجد العضياني إلى أنه بالإمكان الاستعانة بالمتقاعدات وذوات الخبرة من خارج السلك التعليمي ومن تمتلك المهارة في البرامج التوعوية والصحية ومهارات الحياة .
وأضافت: من البرامج الإضافية التي يمكن تقديمها للفئة المستهدفة من مراكز الحي المتعلم : صناعة الحلوى, صناعة العطور, الخياطة والتفصيل, فن التجميل والعناية للبشرة والشعر, التصوير الفوتوغرافي, برامج الحاسب الآلي الخاصة بالتصميم, التربية الرياضية والصحية , والتسويق الالكتروني.