المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
فيصل بن تركي يكشف نواياه عن الرحيل
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 10-10-2017 01:54 صباحاً 8.0K
المصدر -  
أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، عن حجم الديون المستحقة على النادي التي بلغت 205 ملايين ريال حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية.

وسردت عمومية النصر حجم الإيرادات حتى 30/6/2017 التي بلغت 138 مليون ريال، مقارنةً بحجم مصروفات التي بلغت 151 مليونًا، وبصافي خسارة 13 مليونًا خلال تلك الفترة؛ وذلك في قائمة الدخل من 1/7/2016 حتى 30/6/2017.

وتطرقت الجمعية العمومية للنادي إلى المديونية العامة على النصر؛ حيث سدد مجلس إدارة النادي 58 مليونًا من إجمالي الديون، ليقلص الديون من 263 مليونًا إلى 205 ملايين.

وفور نهاية الجمعية العمومية العادية، أعلن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تقديم دعم للنادي مقداره 15 مليون ريال.

وبعد انتهاء الجمعية العمومية صرح رئيس نادي النصر لموقعنا عن حقيقة ما تردد حول أنه سيترك النصر حيث أكد أنه لو فعل هذا فإن الأضرار ستكون كبيرة وقال "من المستحيل أن أترك النصر في نصف الموسم لأن هذا الفعل سيضر بالفريق".

وأكد الامير فيصل بن تركي على ترحيبه بالقرار الصادر من اتحاد القدم السعودي والذي يقضي بمنع جلوس رؤساء الأندية في دكة الاحتياط بالمباريات الرسمية وقال بعد الاجتماع الشرفي النصراوي الذي أقيم في الرياض: "هذا القرار أسعدني جدا، وأخيرا سيثبت للجميع أنني لا أتدخل في عمل المدرب أثناء المباريات".

وعن الرخصة الآسيوية ومستجداتها، أجاب: "لم نجمع المبلغ المطلوب لاستيفاء شروط إصدار الرخصة الآسيوية، وسنحاول أن نجد طريقة معينة نكمل فيها إجراءاتنا".

وعن رأيه الشخصي حول الاجتماع الشرفي، علق: "توقعنا حضور أشخاص أكثر للاجتماع، قدمنا 60 دعوة ولم يحضر سوى 15 عضوا فقط وهذا في حد ذاته مقلق للقادم ".