المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

خلال اجتماعه بوكلاء الجامعة

مدير جامعة نجران يؤكد على جودة المخرجات وتطبيق الخطط الإستراتيجية
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 09-10-2017 03:07 صباحاً 7.9K
المصدر -  أكد معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي على حرصه على أن يكون طلاب الجامعة في مختلف التخصصات مطلبا للجهات الحكومية والخاصة ،وذلك من خلال جودة المخرجات وتميزها.

وأشار الدكتور السبيعي خلال لقائه بوكيل الجامعة الدكتور محمد فايع إلى ضرورة تسهيل العملية التعليمية بما لا يؤثر على جودتها مع مراعاة ظروف المنطقة وتقديم كل ما من شأنه خدمة الطلاب والطالبات، منوها إلى حرصه بأن تكون الجامعة بإمكاناتها العالية وخبراتها القوية في خدمة المجتمع.

وشدد الدكتور السبيعي في لقائه مع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان على مضاعفة العمل فيما يخص جوانب البحث العلمي ، ووضع الخطط اللازمة لتطوير المراكز البحثية . وتقديم الدراسات التي تسهم في تطوير المنطقة مع استغلال مركز المواد المتقدمة وأبحاث النانو والذي تميزت به الجامعة عن غيرها.

فيما أكد معالي مدير الجامعة على أهمية مواصلة ما حققته الكليات الصحية من إنجازات ومراكز متقدمة جعل من مخرجاتها مطلب لمستشفيات ومراكز المنطقة خلال لقائه بوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور جبران القحطاني بالإضافة إلى تكثيف وتنويع البرامج التي تكسب الطلاب المهارات العلمية.

وحث الدكتور السبيعي في اجتماعه بوكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي على سرعة تطبيق الخطة الإستراتيجية للجامعة وما ستقدمة من تطوير في مختلف أقسام الجامعة يواكب قدرات الجامعة ويضمن جودة العمل، إلى جانب تقديم برامج تدريب وتطوير متنوعة تسهم في اكتساب المهارات الضرورية التي يتطلبها سوق العمل.