المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
زلاتكو يقود كرواتيا لانتزاع الملحق بتصفيات كأس العالم
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 10-10-2017 12:50 صباحاً 7.0K
المصدر -  سجل المهاجم أندريه كراماريتش هدفين رائعين في الشوط الثاني لتنتزع المركز الثاني بالمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وتضمن مكانا لها في الملحق وذلك بعد فوزها 2-صفر على أوكرانيا في كييف يوم الاثنين.

وبعد إقالة أنتي تشاتشيتش وتولي زلاتكو داليتش، المدرب الأسبق للهلال السعودي، المسؤولية عقب التعادل المحبط 1-1 مع فنلندا يوم الجمعة الماضي واصل المنتخب الكرواتي الظهور بأداء مهزوز وانتزع ركلتين ركنيتين في أول دقيقتين من اللقاء الأخير له في المجموعة دون أن يفعل المزيد خلال الشوط الأول.

فقد أرسل لوكا مودريتش تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى ليقابلها المهاجم الكرواتي برأسه في الشباك في الدقيقة 62.

ومع حصد الفريق لأربع نقاط من اخر أربع مباريات في ظل عروض سيئة للغاية، لم يكن هذا الهدف كافيا لتهدئة أعصاب الكروات مع تواصل الضغط من جانب أوكرانيا في محاولة لمعادلة النتيجة.

وبدلا من ذلك، سجل كراماريتش ثانية في الدقيقة 70 وذلك بعد أن اندفع باتجاه القائم البعيد ليسدد إثر تمريرة متقنة من إيفان راكيتيتش ليدخل حالة من الارتياح على نفوس زملائه في الفريق.

وبعد فوز أيسلندا 2-صفر على كوسوفو لتنتزع صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة، اقتنصت كرواتيا المركز الثاني برصيد 20 نقطة بينما أنهت أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.