المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

تحت مظلة برنامج "تسعة أعشار

مشاريع سعودية تشارك في معرض (جايتكس2017) في دبي
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 09-10-2017 01:53 مساءً 14.1K
المصدر -  


تشارك مسرعة الأعمال الناشئة التابعة لبرنامج "تسعة أعشار"، المملوك لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بعدد من المشاريع التي يقوم عليها شباب وشابات سعوديون في معرض (جايتكس) بدورته السابعة والثلاثين، والمقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من 8 حتى 12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وتأتي مشاركة مسرعة الأعمال الناشئة، استنادًا لدور المسرعة في دعم الفرق التابعة لها، بالإضافة إلى تقديم الإرشاد والدعم الفوري، والعديد من الخدمات لتهيئة رواد الأعمال لبدء أفكارهم ومشاريعهم على أرض الواقع، إلى جانب البحث عن كل ما هو جديد ومواكبٍ للأحداث، سعيًا لتوسيع مشاريع فرقها في السوق.
ويشارك هذا العام كل من فريق" تطبيق صيدل"، والمهتم بتوفير طرق ميسرة وسريعة لخدمة المستهلك لطلب كافة المنتجات الصيدلانية، وتوصيلها لأي مكان خلال ساعة واحدة، حيث قال فريق "صيدل": "إنه يوفر أكثر من 15 ألف منتج صيدلاني معروض خلال المنصة، ليتمكن المستهلك من اختيار ما يحتاجه".
كما يشارك فريق " كيورا" في (جايتكس)، والذي يهدف إلى تغيير الطرق التقليدية لزيارات الأطباء، عبر تقديم خدمة تمكن الوصول لهم عبر الهواتف الذكية، والتواصل معهم مباشرة وأخذ الاستشارة الطبية من المتخصصين والاستشاريين الأطباء دون الحاجة للمواعيد، عن طريق الخصائص الحديثة في الأجهزة الذكية عبر الصوت والصورة المباشرَين.
وإقرارًا بأهمية الاستشارات الشخصية، يشارك تطبيق "لبيه"، وهو منصة إلكترونية تدور فكرته حول ربط طالب الاستشارة مع مستشار متخصص عن المواضيع الشخصية، عن طريق الرسائل والاتصال الصوتي داخل التطبيق.
كما تشارك أيضًا فرق مهتمة بتسهيل نطاق الأعمال كفريق عمل" أجير"، والذي يهتم بربط أصحاب المنازل والمنشآت بمزودي الخدمات من مختلف المهن الحرفية، لتوفير خدمات الصيانة المنزلية على مستوى عالٍ من الجودة وبأفضل الأسعار.
ويساهم كذلك فريق "منجز"، والمتخصص بخدمات الطباعة المختلفة إلى تقديم خاصية تمكن العميل من المقارنة بين الأسعار المقدمة، مع خدمة توصيل المطبوعات إلى موقع العميل.
وأيضاً يشاركهم فريق "فكستاق" المهتم بصيانة وبيع أجهزة الجوالات وهو مكون من فريق عمل نسائي متمكن في صيانة الأجهزة.
وأخيرا يشارك فريق" سيرفس"، والمهتم بتسويق الخدمات في المملكة عن طريق استلام العميل 5 عروض أسعار من مقدمي الخدمة المختلفين في غضون دقائق من الطلب، علمًا بأن العملية تتم بشكل مجاني للعملاء."