المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
سياحة الطائف تنفذ برنامج " تنمية مهارات بائعات المنتجات السياحية"
بواسطة : 09-10-2017 09:34 صباحاً 8.1K
المصدر -  تنفذ الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف، ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" بالتعاون مع كلية التقنية للبنات بمحافظة الطائف، غداً، برنامجاً تدريبياً بعنوان "تطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية"، وذلك بمقر كلية التقنية للبنات.
وتأتي الدورة ضمن خطة مركز "تكامل" بمحافظة الطائف للعام الحالي، بهدف تأهيل المجتمع المحلي والإسهام في تطوير قدرات الراغبين في العمل بالقطاع السياحي والضيافة , إلى جانب دعم الحرفيين والأسر المنتجة.
وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد، أن برنامج تكامل يتواكب مع إستراتيجيات التنمية السياحية لمحافظة الطائف ، مشيراً إلى أن فرع الهيئة بالطائف يعمل وفق توجيهات ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتحقيق التنمية السياحية.
كما يسعى مركز "تكامل" من خلال هذا البرنامج إلى تطوير مهارات التعامل مع السياح من البائعات للمنتجات السياحية، وذلك من خلال تعريفهن بأهمية السياحة للمملكة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وأيضاً توضيح أخلاقيات التعامل مع السياح وضيوف المملكة، واستعراض مهارات إرضاء السائح وتسويق منتجاتهن باحترافية.