المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
زيادة القبول في تقنية البنات ببيشة
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 08-10-2017 10:40 صباحاً 7.9K
المصدر -  أوضحت عميدة كلية التقنية للبنات ببيشة عليا الدوسري، أن الفصل التدريبي القادم سيشهد زيادة بأعداد المقبولات إلى 220 متدربة، إضافة إلى فتح تخصص الوسائط المتعددة وتقنيات الويب.

وأشارت "الدوسري"، إلى أن التخصص الْحَديثُ صمم بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية في سوق العمل المحلية، وذلك بالاعتماد على المعيار المهني الوطني لمهنة أخصائية وسائط متعددة كمهنة مصممة فوتوغرافية، ومهنة فنية مونتاج رقمي، ويتضمن التدريب في هذا البرنامج على المهارات العامة في اللغة الإنجليزية، والرياضيات، وأساليب الاتصال الإنساني، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يشمل التدريب على المهارات الأساسية في الحاسب ونظم التشغيل، إضافة إلى المهارات التخصصية في مجال التصميم، وإعداد الوسائط المتعددة بمختلف اشكالها، والرسوميات وإعدادها للاستخدام في مواقع الإنترنت، وقد تم تخصيص معامل مجهزة بأحدث أجهزة*IMAC*من شركة أبل.

مضيفة، أن عدد المتدربات في الفصل التدريبي الحالي وَصَلَ 80 متدربة، تم قبولهن حسب الطاقة الاستيعابية بعد أن تقدم للقبول أكثر من 450 متدربة.

هذا وقد دشنت الكلية حساباتها الرسمية من أَثناء وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (تويتر، وانستغرام، وسناب شات)، للاطلاع ..