المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
القاسم يتفقد مراكز الهلال الأحمر ويلتقي منسوبيها بالطائف
عبد الغني البراق -موقوف
بواسطة : عبد الغني البراق -موقوف 07-10-2017 02:30 مساءً 7.1K
المصدر -  
قام رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، الدكتور محمد القاسم، بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بمحافظة الطائف، والمراكز الإسعافية التابعة لها.

وفي التفاصيل، أوضح شادي بن عابد الثبيتي، المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف، أن زيارة رئيس الهيئة للمحافظة وعدد من مراكز الإسعاف التابعة لها تضمنت مراكز الإسعاف (الهدا - قروى - جنوب الطائف - البلد - النسيم - السر)، كما تضمنت جولته إدارة الإسعاف، ومركز التدريب، وغرفة العمليات والصيانة.

وكان رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي قد استهل زيارته للطائف بزيارة المحافظ سعد بن مقبل الميموني، وهنأه بتنصيبه محافظًا لمحافظة الطائف، والثقة التي نالها من القيادة الحكيمة، سائلاً المولى التوفيق والسداد له.

وبحث خلال الزيارة سُبل التعاون بين المحافظة والهيئة، ومتابعة سُبل تطوير الخدمة الطبية الإسعافية، واستمع لطلبات مشايخ القبائل في استحداث مراكز جديدة بالمحافظة، واعدًا بدراسة ذلك مستقبلاً حسب الاحتياج والأولوية.

وبيَّن الثبيتي أن رئيس الهيئة زار متفقدًا المراكز الإسعافية، يرافقه مدير الهيئة بالطائف عبدالله الحارثي، والتقى منسوبي المراكز الإسعافية، وجرى خلال اللقاء الاستماع لمطالبهم وآرائهم ومقترحاتهم حول العمل وما تواجههم من صعوبات في العمل الميداني الإسعافي.

وأكد أن لقاء الرئيس منسوبي الهيئة بالمحافظة كان لقاء وديًّا، أدى إلى خلق مزيج من أجواء الألفة والمحبة؛ ما كان له الأثر في أنفس الموظفين، وجعلهم يعبّرون عن شكرهم على هذه اللفتة الرائعة التي لاقت استحسان الموظفين، واصفين اللقاء بلقاء الأب بأبنائه.