المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
8 دورات تدريبية تطلقها جامعة الملك فيصل
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 05-10-2017 01:19 مساءً 9.6K
المصدر -  
تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الملك فيصل عن مجموعة من البرامج التدريبية في أقسام الطالبات، حيث تعلن وحدة البرامج والدورات التدريبية عن فتح باب التسجيل في دوراتها المقامة.
كما سيكون هناك 8 دورات تدريبية متنوعة وهي كالأتي: أداب التفاعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فن توليد الأفكار الإبداعية، كيف اكون نزيها، كوني أخصائية اجتماعية مميزة، الإرشاد المهني، أساليب الكشف عن الموهوبين، الرقابة الذاتية، وفن اجتياز المقابلة الوظيفية ويهدف البرنامج الى تقديم دورات توعوية والتدريب لمعرفة المهارات والمعلومات التي تساعد على تنمية التفكير وتطوير الذات.
ولمدة شهريين سوف يقام البرنامج حيث من المقرر أقامته في قاعة التدريب رقم 14 بمبنى عمادة شؤون الطالبات ورقم 55 بالمدينة الجامعية من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 1 مساء في الأيام المخصصة لكل دورة تدريبية، كما ستكون هناك شهادات حضور للمتدربات لكل دورة.
هذا وقد سيتم أول إنطلاقه للبرنامج في يوم الثلاثاء 27/1/1439 حيث ستكون أول دورة تدربية بعنوان (اداب التفاعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي) حيث تهدف الى توعية الطالبات وتدريبهم على اداب التفاعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك في تمام الساعة 9:30 وحتى 1 مساء في مقر قاعة التدريب بمبنى العمادة.

https://garbnews.net

https://garbnews.net