المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 06-10-2017 01:54 صباحاً 9.4K
المصدر -  
في مساءٍ عاطرٍ بآيات القرآن الكريم ، أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالقريات، برعاية سعادة محافظ القريات الأستاذ / عبدالله بن صالح الجاسر يوم الأربعاء 14 / 1 / 1439 هـ، الحفل الختامي (لجائزة مصطفى منعم رحمه الله) لحفظ القرآن الكريم وإتقانه للعام الثاني ، والتي أقيمت في العطلة الصيفية ، واشترك فيها (541 طالب ).

وقد أضيف للمسابقة لهذا العام الفرع النسائي والذي بلغ عدد المشاركات فيه (252) فأصبح إجمالي الطلاب (793)
وختم القرآن في هذه الجائزة 16 حافظاً وحافظة واحده . وتنوعت مستويات الطلاب حيث فتحت حلقات تحفيظ في جميع المستويات وحتى حفظ القرآن كاملاً، ومن جديد المسابقة هذا العام ، جائزة التميز للاكثر في مقدار الحفظ ،وقد رصد لهذه المسابقة جوائز مقدارها مائتي ألف ريال وكانت الجائزة الأولى عباره عن سيارة 2017 فاز بها ((عصام عبدالرحمن )) وقد تسلم السيارة في مقر الحفل بحضور سعادة محافظ القريات وأبناء مصطفى منعم رحمه الله، وقد زفّ أبناء مصطفى منعم رحمه الله بشارة زيادة الجائزة لتصبح ثلاثمائة ألف ريال في الأعوام القادمة بإذن الله، وقد تبرع الشيخ عساف البحان بمبلغ 10.000 ريال للطالب ( جانسيب عبدالقدوس ) باكستاني الجنسية الذي لم يكتب له الفوز بالسيارة في السحب النهائي.

ويطيب لمجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالقريات أن يتقدموا بوافر الشكر لأبناء مصطفى منعم رحمه الله على هذه المبادرة المتميزة في خدمة القرآ
ن الكريم.