المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 05-10-2017 01:28 مساءً 15.2K
المصدر -  احتفلت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 الموافق 1439/1/15 بمناسبة اليوم العالمي للمعلم عبر عدد من الفعاليات التي تحتفي بالمعلمين و المعلمات و تبرز دورهم و تعبر عن تقديرهم و شكرهم .
و تزينت الإذاعة الصباحية لكافة المدارس بعبارات الشكر و أناشيد التقدير و عبارات و طقوس التكريم حيث شارك العديد من قيادات الإدارة و مكاتب التعليم بالقطاعين في تكريم المعلمين و المعلمات بمدارسهم .

ففي مدرسة ثانوية الأمير سلطان بمحافظة بيشة كرم مساعد مدير التعليم أ.خالد الغامدي معلمي المدرسة بحضور مدير الإشراف التربوي أ.ناصر الشهراني , و كرمت مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني معلمات الابتدائية السادسة حاضرة فعاليات الاحتفال بالمدرسة .
و في مكاتب التعليم شارك مديرو و مديرات المكاتب في فعاليات الأنشطة لهذا اليوم .

و في مبادرة من قسم شؤون المعلمين نشرت الإدارة رابطاً الكترونيا يتيح للمعلمين و المعلمات طباعة شهادة شكرهم و تقديرهم موقعة من مدير التعليم بالإضافة لتكريم خاص يظهر في الشهادة للحاصلين و الحاصلات على تقدير ممتاز في العام الماضي عبر وسام خاص بهذه المناسبة .

من جانبه وجه مدير التعليم أ.نايف الهاجري كلمة للمعلمين و المعلمات بهذه المناسبة حملت كلمات شكر وتقدير وعرفان لكل معلم مخلص أمين يُفني عمره في تعليم أبناء أمته ووطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة .
و بين مدير التعليم أن المعلمين و المعلمات هم بناة هذا المجتمع الطاهر المبارك حيث يتخرج من تحت أيديهم أبناء المسلمين الذين يسهمون في حفظ أمن هذه البلاد ومقدراتها ومكتسباتها .
و أكد الهاجري مخاطباً المعلمين و المعلمات: (إن إكرامكم وتقديركم وإجلالكم هو واجب على كل من أحب العلم وأهله .وإنني في هذه المناسبة الكريمة والتي يجب ألا يحصر تكريم المعلم فيها بيوم فقط بل يجب أن يكون تكريمه في كل زمان وكل مكان لانتهزها فرصة لأدعو الله أن ينفع بكم ويعينكم ويسدد خُطاكم وأن يأخذ بنواصيكم إلى كل خير إنه ولي ذلك والقادر عليه ) .

و في الشأن نفسه نشرت حسابات إدارة التعليم و أقسام الإدارة و مكاتبها التعليمية و الكثير من المدارس مقاطع فلمية و تصاميم فنية عن المناسبة حملت مشاعر المحبة و التقدير و الوفاء تجاه المعلمين و المعلمات .


كلمة مدير التعليم أ.نايف الهاجري (مقطع صوتي)
للتحميل اضغط هنا
http://www.rr1r.net/download21636.html

لمزيد من الفعاليات
https://twitter.com/bishaedu