المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
أمير المدينة  المنورة يرعى انطلاق ملتقى نبراس الشبابي مساء اليوم
وسيلة الحلبي
بواسطة : وسيلة الحلبي 04-10-2017 08:49 صباحاً 7.7K
المصدر -  يرعى أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، مساء اليوم حفل افتتاح ملتقى نبراس الشبابي الذي تنظمه مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة بمشاركة عدد من الجهات. وتستمر الفعاليات لمدة تسعة أيام بملاعب رابطة الأحياء بجوار أسواق العالية.
وقال مدير مكافحة المخدرات بالمدينة المنورة العميد الدكتور منصور بن عبد الله السبيعي: الملتقى يهدف إلى التوعية بأضرار المخدرات ورفع مستوى الثقافة العامة بطريقة أشبه ما تكون التعليم بالترفيه عن طريق إقامة ملتقى ضخم على مستوى المنطقة ويحتوي عددًا من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية والتوعوية لجميع الفئات العمرية.
وأضاف: الملتقى يهدف إلى الإسهام في الحد من انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع، وتفعيل دور أفراد الأسرة في العمل الوقائي وتعزيز المشاركة التطوعية والقيم الأخلاقية والاجتماعية وخفض الجرائم المرتبطة بتعاطي المخدرات من قبل الشباب.
وأردف: يستهدف الملتقى جميع شرائح المجتمع مع التركيز على الفئة الرئيسة وهم ما بين أعمار 15-30 عاماً لأنهم الأكثر تعرضا لخطر المخدرات، وسيشتمل الملتقى على العديد من الفعاليات والأنشطة للرجال والنساء على حد سواء.