المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 01-10-2017 11:05 مساءً 7.9K
المصدر -  

الجولة الرابعة من دوري الامير فيصل بن فهد لدرجة الأولى يبدأ الركض فيه يومي الثلاثاء والأربعاء والكل يتنافس على سباق الدوري بجمع النقاط ومازال العروبة متصدر الدوري بسبع نقاط والوطني بنقطة وحيدة في أخر الترتيب.

العروبة * المجزل
يستضيف فريق العروبة ضيفة نادي المجزل وهو متصدر الدوري بسبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد خلال الجولات الثلاث السابقة وفي لقاءه الاخير فاو على ضيفة القيصومة بثلاثية مقابل هدف فيما المجزل في المركز العاشر من فوز أخير على جدة بهدفين دون رد سجلهما اللاعب سيديفالدو بيريرا البرازيلي مقابل خسارتين وبرصيد ثلاث نقاط .

الوطني * هجر
استاد مدينة الملك خالد الرياضية يحتضن لقاء الوطني وهجر ويحتل الوطني المركز الأخير بنقطة وحيدة حصل عليها في الجولة الاخير بعد تعادله مع الشعلة على ملعبه ببهدفين لكل منهما سجل الاهداف فارس الحربي واللاعب هارون عيسى أما هجر فقد خاض ثلاث جولات تعادل في اثنتين وخسر جولة الثانية من امام النجوم حيث تعادل في الجولة الاخيرة من امام ضيفة ضمك بهدفين لكل منهما حسن الصولان واللاعب عبدالله عثمان .
القيصومة * النهضة
على ملعب نادي الباطن يتقابل القيصومة بفريق النهضة يدخل المستضيف ولدية 4 نقاط من تعادل وفوز وخسارة في الجولة الاخيرة من امام العروبة المتصدر والنهضة بالمركز الخامس في رصيده 5 نقاط من فوز وتعادلين وتعادل في جولته الأخيره من امام الحزم بتعادل السلبي بدون اهداف.
الحزم * الشعلة
بالرس وتحديدا على ملعب نادي الحزم يستضيف الحزم نادي الشعلة وفي شعبته 3 نقاط من تعادلات في جميع الجولات الثلاثة دون خسارة أو فوز وفي المركز الحادي عشر فيما الشعلة لدية 5 نقاط من فوز وتعادلين ويحتل المركز الثالث.

الطائي * جدة
استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي يستقبل وصيف الدوري الطائي بضيفة الجديد في دوري الاولى نادي جدة ويعتبر الطائي الثاني في الدوري بفوزين وخسارة ورصيد 6 نقاط فيما فريق جدة الحاصل على المركز الخامس عشر من تعادلين وخسارة أخيرة من المجزل وبرصيده نقطتين فقط.

ضمك * نجران
على ملعب نادي ضمك وفي المنشأة الجديدة يستقبل نادي ضمك فريق نجران وهما متشابهان فنيا في النقاط ولكل فريق نقطتين من تعادلين وخسارة وحيدة وفي اللقاء سيحدد مصير الجهاز القني لكل فريق وذكرت مصادر أن في حال خسارة أي فريق منهما سيقيل مديره الفني مباشره بعد اللقاء.

النجوم * الوحدة
يلتقي الفريقين وهما متعادلان في النقاط ولكل فريق منهما 5 نقاط وستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حيث تعادل النجوم في لقاءه الاخير امام نجران بهدف لكل منهما فيما الوحدة تعادل سلبياً من أمام نادي الكوكب.

الكوكب * الخليج
يحتضن ملعب نادي الشعلة اللقاء الذي سيجمع نادي الكوكب من الخرج وفريق الخليج من سيهات ولدى الكوكب 3 نقاط من ثلاث تعادلات بالمركز التاسع لخلاف نادي الخليج الذي يحمل 4 نقاط من تعادل وفوز وخسارة وبالمركز السابع.