المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 03-10-2017 08:02 صباحاً 10.7K
المصدر -  ضمن مشاركات فريق ملهمون للمبادرات المجتمعية أحدى مبادرات شركة بناء الإنسان التي أطلقها الدكتور / ثامر أبوغليه وبالتعاون مع وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة في المدينة المنورة متمثلة بالأستاذة / مشاعل بامقوس مديرة القسم النسوي بالوزارة وبإشراف سعادة الوكيل / محمد البيجاوي والأستاذ / راكان السباعي
بتفعيل مبادرة توديع الحجاج تحت مسمى " أحبك يا ضيف الرحمن " وأيضاً للإحتفال باليوم الوطني في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي .

حيث اوضحت قائدة فريق ملهمون المدينة الأستاذة / ندى العمري عن الجهود التي يبذلها الفريق لخدمة ضيوف الرحمن في مبادرة ملهمون والتي تبدأ بإستقبال ضيوف الرحمن والترحيب بهم حيث يتم توزيع الهدايا التذكارية لحجاج بيت الله الحرام منها : أوشحه خضراء لليوم الوطني ، أعلام ، سِبحات ، سجاجيد صلاه وايضاً تقديم الضيافة وما يرافقها .

وفي الختام قدمت أ. ندى العمري شكرها وتقديرها لوكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة كما أثنت على الجهود والخدمات التي يقدمها فريق ملهمون المدينة لإدخال البهجة والسرور على حجاج بيت الله الحرام وايضاً على جميع المبادرات الناجحة التي قُدمت لخدمة المجتمع والوطن .