المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 26-09-2017 07:19 مساءً 8.1K
المصدر -  احتفلت بلدية أجياد الفرعيه بمكه المكرمة مؤخرا بمناسبة نجاح اعمالها خلال موسم حج1438هـ وبحضور عدد من المسؤلين والمدراء ورؤساء الاقسام ومنسوبي البلديه. *

وقد اقيم الاحتفال في مقر البلدية بحضور سعادة مساعد امين العاصمة المقدسة للشؤن الادارية والماليه الاستاذ مطير القرشي ، وسعادة المشرف العام على البلديات الفرعية المهندس مهاب بن مصطفى عبادة ، وسعادة مساعد المشرف العام على البلديات الفرعية المهندس فوزي الحارثي ، ورئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، وعدد من مدراء العموم ورؤساء ووكلاء البلديات الفرعية .

وفي البداية رحب المهندس عبدالله الزايدي بالحضور وضيوف الحفل ، وشكر جميع منسوبي البلدية تقديرا لجهودهم ومساهمتهم في نجاح الاعمال سائلا الله التوفيق للجميع ، خاصة وأن نطاق بلدية أجياد من المناطق التي تشهد كثافة عاليه من الحجاج والسكان ، مؤكداً بأن البلديه لا تألوا جهداً في تقديم كل ما في وسعها لخدمة المواطنين والمقيمين وحجاج وزوار بيت الله الحرام .

كما أشاد بما قدمه منسوبي البلدية خلال الموسم من جهود كبيرة ساهمت في تقديم افضل الخدمات ، مؤكدا بأن هذه الجهود ليست بمستغربة على ابناء مكه المكرمه الكرام الذين وهبوا أنفسهم لخدمة هذه البقعة الطاهرة .

*وفي نهاية الحفل قُدِمَت الهدايا والدروع التذكاريه وشهادات الشكر لعدد من رؤساء الاقسام ومنسوبي وموظفي البلدية ،**تقديرا لجهودهم خلال الموسم ، ثم تبادل الجمبع التهنئة وسط اجواء سادها روح المحبه والأخوة بين الزملاء بالبلدية .