المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
الإدارات النسائية بتعليم الدوادمي تحتفي بذكرى اليوم الوطني87
ردعه العتيبي- شقراء
بواسطة : ردعه العتيبي- شقراء 26-09-2017 01:23 مساءً 13.5K
المصدر -  
بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني؛ احتفت الإدارات النسائية بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي وبإشراف قسم نشاط الطالبات اليوم الثلاثاء 6 / 1 / 1439هـ في النادي العلمي للبنين.
بدأ الحفل والذي قدمته مشرفة النشاط العلمي الأستاذة جميلة بنت جزاء الحافي بالسلام الملكي, فقصيدة بعنوان(حبيبتي), عقبها تلاوة من آيات الذكر الحكيم.
ثم كلمة لسعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي تحدث فيها عن الفخر بتضحيات الجنود البواسل والدفاع عن الوطن والمواطن, كما أثنى على جهود جميع منسوبي ومنسوبات التعليم والطلاب والطالبات في هذه المناسبة.
تلاها كلمة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي أكدت من خلالها على أن هذا اليوم هو للتعبير عن تجديد الحب والانتماء والوقوف مع القيادة للحفاظ على أمن الوطن, وختمت كلمتها بشكر اللجان المنظمة للاحتفاء باليوم الوطني.
ثم أشارت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة مصبوبة بنت مطلق الحارثي إلى آلية الاحتفاء بهذه المناسبة من خلال الفعاليات والأنشطة المصاحبة .
بعد ذلك عرض لأوبريت (وطن العز) من إنتاج إدارة التعليم, تلاه أوبريت(جيش المملكة) من تنفيذ طالبات المتوسطة السابعة.
بعد ذلك ألقت الطالبة نجلاء الرويس من الإبتدائية الحادية عشر قصيدة بهذه المناسبة, فمشهد تمثيلي لإنجازات المملكة جسدته طالبات ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم.
تلاه مشهد لطالبات متوسطة عرجاء, ثم رسائل شكر وعرفان قدمتها طالبات الإبتدائية الثانية بالدوادمي من الدول الشقيقة .
عقبها ترنيمة وطنية من أداء الطالبة فجر اليحيى, فعرض لتغريدات منسوبات التعليم في وسم#أغرد_لوطني.
كما بعثت الطالبة جود المقاطي من الإبتدائية الرابعة عشر رسالة لجندي الوطن, ثم حوار وطني بين طالبات المتوسطة الأولى.
وفي الختام كُرمت المشاركات في الحفل, ثم توجهت الحاضرات للمعرض المصاحب لذلك.
ولمشاهدة تغطية المناسبة متابعة حساب الوزارة في سناب شات moe_gov, وحساب فطن للوطن عبر وسم#أغرد_لوطني, وقناة تعليم الدوادمي في التليجرام https://telegram.me/dwadmiedu.