المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
كلمة مدير الشؤون الصحية ببيشة بمناسبة اليوم الوطني
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 22-09-2017 10:53 مساءً 12.1K
المصدر -  أعرب مدير الشئون الصحية ببيشة أ/على بن يحيى ال كاسي في ذكرى اليوم الوطني الـ87 للملكة العربية السعودية عن اعتزازه بهذه المناسبة الوطنية رافعاً التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

وأكد ال كاسي أن هذا اليوم هو ذكرى راسخة في أذهان كل مواطن ينتمي لأرض هذا الوطن منذ توحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه وتتابعت إثر ذلك مراحل التطور والازدهار في عهد أبنائه الملوك الأفذاذ من بعده رحمهم الله جميعاً، وها هي الذكرى تتجدد عاماً تلو عام وصدى هذا اليوم وأثره يمتد جيلاً بعد جيل.

و المملكة العربية السعودية تحتفل هذا العام وهي تواصل مسيرتها في النمو والازدهار وتعزز من مكانتها وتأثيرها عربياً وإسلامياً وعالمياً، تحت ظل قيادتنا الرشيدة في هذا العهد الزاهر، وأضاف ال كاسي أن الله سبحانه وتعالى منّ على أرض هذا الوطن بنعم عديده منها الأمن والأمان والتطور والنماء، وتزامناً مع ذكرى يوم الوطن فإن بلادنا ما زالت تحقق المزيد من النجاحات على جميع الأصعدة.. وما النجاحات والإنجازات الصحية التي يحققها وطننا الغالي بفضل الله ثم بسواعد أبنائه وبناته إلا تأكيدا على وجود قيادة ودعم سخي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين يحفظهما الله تعالى...
و ختاما أدعو الله عز وجل بأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار والتطور والازدهار، وأن يحفظ ولاة أمرنا ويعينهم على خدمة وطنهم وشعبهم ويجعلهم فخراً للإسلام والمسلمين.