المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
"السروري" : مملكة البحرين الشقيقة وشعبها العظيم مثال للعروبية والأصالة والتاريخ العريق
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 22-09-2017 10:15 مساءً 12.9K
المصدر -  21


قدم المستشار والمدرب الاعلامي عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية الإعلامي اليمني سمير السروري رسالة شكر وتقدير لمملكة البحرين ملكا وحكوما وشعبا لما حضي به من طيب إستقبال في زيارته الأولى للمنامة .
وقال: السروري في حقيقة الأمر أندهشت بما شاهدته من طيب تعامل وحسن إستقبال والبسمات المرسومة في محيا كل الموظفين عند وصولي مطار البحرين الدولي .
وهكذا يتم التعامل مع كل زائر لمملكة الخير والرخاء من أي جنسية كان .
وأضاف أن اليمنيين لهم مكانة عالية ومحل إحترام وتقدير من قبل الأشقاء في الوسط الإجتماعي بالبحرين ولوحظ ذلك من خلال إستيعاب كثير من أبناء الجالية اليمنية في مؤسسات الدولة بقطاعيها المدني والعسكري ناهيك عن منح الجنسية البحرينية لكثير من أبناء الوطن .
وهذا دليل واضح عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .

الجدير ذكرة أن السروري مذيع إخباري ومقدم البرامج في الإعلام الحكومي اليمني .
حيثقام بزيارة خاصة تستغرق ٤ أيام للقاء الأخوة من الجالية اليمنية لنقل همومهم إلى الحكومة والإعلام وكذا معرفة التاريخ العريق للمملكة وفي الزيارة تلقى السروري كثيرا من الرسائل من الشباب اليمني المغترب في البحرين مفادها حلحلة كثير من الإشكاليات وعلى رأسها مشكلة العبور من الدول الشقيقة برا حتى يتمكنوا من الوصول إلى اليمن بكل يسر وأمان حيث أن الطيران بات باهضا للعبور من دولة أخرى إلى اليمن وأيضا عدم وجود رحلات مستمرة
موجهين رسالة عاجلة إلى الحكومة الشرعية للتواصل مع الأشقاء في السعودية وعمان لتسهيل عبور المسافرين برا إلى اليمن .

كما قام السروري بزيارة إلى مكتب المدير العام لمجموعة شركات رامز التجارية التابعة للحاج رامز العواضي من أبناء اليمن والذي يملك العشرات من الشركات والمؤسسات في دول الخليج ورجل أعمال من الدرجة الأولى وقام بزيارة إلى جميع المكاتب برفقة المدير العام للمجموعة الدكتور /جمال الرازي .
للكوادر اليمنية الذين يعملون في مختلف المجالات موجها لهم رسائل إيجابية بأن يواصلوا هذا الجهد لأن الوطن يحتاجهم في المستقبل القريب لتعمير اليمن ومساندة الأهل في الداخل .

كما قام بزيارة إلى سفارة بلادنا لدى مملكة البحرين والتقى خلالها بالقنصل وبالملحق الثقافي الأستاذ أدم سيف
حيث رحبا بزيارة الإعلامي السروري للسفارة مقدمين الشكر لكل الإعلاميين الأحرار وعلى رأسهم السروري الذي يعمل بجد ويوصل هموم المواطن اليمني في الداخل والخارج عبر برامجة الهدافة .
وقدم السروري للملحق الثقافي في السفارة رسالة شكر وعرفان لكل الجهود التي يبذلها في المحافل الرسمية لإظهار الفلكلور الشعبي اليمني الأصيل حيث قال هذا ليس بغريب عليكم فلقد كنتم علما من أعلام الفن والثقافة اليمنية منذو كنا أطفال ونحن نستمتع بروح الفكاهة الهادفة من خلال المسلسات والبرامج الفنية لكم . مبديا إستعداده للمشاركة في البرامج القادمة وحضور الفعاليات اليمنية والتغطية الإعلامية لها .

10

وفي نهاية الزيارة وجه السروري رسالة شكر وتقدير لملك مملكة البحرين وحكومته الرشيدة وشعبه المعطاء لما قدموه من دعم سخي ومساندة ضمن دول التحالف العربي لليمن .


01