المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
كلمة مدير سجون الطائف العميد ماجد النفاعي "للوطن "
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 22-09-2017 05:16 مساءً 53.9K
المصدر -  قدم سعادة مدير السجون بالطائف العميد ماجد النفاعي كلمة للوطن قال فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي من علينا بالأمن والأمان، وأفاض علينا من فائض جوده، في عالم شهوده، واختصنا بخدمة بيته الحرام ومسجد نبيه عليه الصلاة والسلام
وبعد
إن بلدا - مثل بلدنا الحبيب - وقيادة - مثل قيادتنا الرشيدة - وشعبا - مثل شعبنا الكريم - لحري به أن يكون من أعظم البلدان، ومن أفضل الشعوب، وما نراه من تطور ونماء، وولاء وطاعة وأمن وأمان، هو خير دليل على ذلك فلله الحمد والمنة.
يأتي اليوم الوطني ٨٧ ليثبت للعالم تماسك الشعب مع ولاة أمره، ويضرب المثل في الولاء والانتماء، ويلجم أفواه المغرضين، ويعمي أبصار الحاسدين، أدام الله علينا ذلك.
هذا البلد العظيم، يحمي حدوده بعزم رجاله، ويخدم ضيوفه في حجهم وعمرتهم بكرم أبناءه، ويبني مؤسساته بسواعد شعبه المخلص، والحمد لله.

إني لأنتهز هذه الفرصة، لأحمد الله عز وجل على نعمه التي لاتحصى، وأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني لقيادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف حفظهم الله جميعا.

وأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي سجون الطائف ونزلاءها الكرام أهنئ الشعب السعودي الكريم بهذا اليوم، سائلا الله عز وجل أن يعيده علينا أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن نرفل في نعيم أمنه وأمانه، مطمئنين وسالمين.
إنه ولي ذلك والقادر عليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته