المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024

مسيرة مجد تتجدد

كلـمة الاستاذ بدر العبدالكريم للوطــن
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 22-09-2017 03:12 صباحاً 22.4K
المصدر -  
كتب بدر بن محمد العبدالكريم - عضو مجلس إدارة شركة العبدالكريم القابضة كلمة للوطن قال فيها .

يعود علينا هذا اليوم في كل عام، وفي كل مره يعود فيها يرفرف في دواخلنا علم توحيد هذه البلاد تحت راية المغفور له المؤسس الملك عبدالعزيز رحمة الله .. يرفرف عالياً كرمز للتقدم والتطور وبناء الإنسان على كافة الاصعدة ..

من يراجع تاريخ المملكة منذ بداية تأسيسها الى اليوم، يجد انها وبالرغم من كل الظروف السياسية والاقتصاديّة التي مرّت بها، إلا أن مؤشر تقدمها اقتصادياً وسياسياً وإنسانياً يسير دائماً نحو القمة. بدايةً من عهد المؤسس ومروراً بملوك هذا الوطن رحمهم الله ووصولاً إلى عهد ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، يسير هذا الوطن بخطى ثابتة متقدّماً ليكون منارة، وليكون نبضاً لقلب كل مواطن ومقيم على هذه الأرض.

يأتي اليوم الوطني السابع والثمانون لهذا البلد المعطاء، فاتحاً أبواب مستقبل مشرق، ودور ريادي ثابت على الجانب السياسي والاقتصادي، ورؤية لمستقبل هدفها كلمة جلالة الملك سلمان حفظه الله " ان تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة ". فما نراه اليوم من إرادة واعية وتخطيط لإمتلاك المستقبل وتسخيره ليكون مصدر رخاء وأزدهار للاجيال الحاليّة والقادمة، ماهو إلا ملحمة يهندسها الملك سلمان ويسانده فيها وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله.

لهذا الوطن نبض .. ولهذا الوطن، وطنٌ في دواخلنا يحمل رايات الحب والولاء والعزم على خدمته في كل المجالات وفي كل الأوقات ..

حفظة الله وطننا وأدام تقدمه وأزدهاره وأمنه تحت ظل قيادتنا الرشيدة، وحفظ الله جنودنا وأبناءنا على الحد الجنوبي وجعل النصر بين يديهم.