المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024

ضمن شخصيات الوطن في يوم الوطن

ملتقي رواد ومواهب يكرم الاستاذ بشير بن سعد الرشيدي
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 21-09-2017 03:08 مساءً 12.9K
المصدر -  

ادرج اسم مدير عام صحيفة أضواء الوطن الالكترونية الاستاذ بشير بن سعد الرشيدي-أبو عبدالله ضمن كوكبة من أصحاب السمو الملكي وأصحاب المعالي والسعادة للتكريم في يوم الجمعه ٢٢ سبتمبر-الاحتفال باليوم الوطني السعودي ال ٨٧ والذي سيقام في الجامعه العربية المفتوحًة. وقد تم إختيار شخصيات بارزة لمساهمتهم في رفع شأن الوطن وحماية مقدراته والدفاع عنه.
وبهذه المناسبة صرح المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب والمشرف العام علي أمسية وطن:" لقد تم إختيار الزميل ابوعبدالله كونه إعلامي مخضرم خدم الوطن من خلاله مقالاته في صحيفة الجزيرة وكونه الان صاحب مؤسسة أضواء الوطن والتي تعتبر صحيفة أضواء الوطن الالكترونية احدي حصادها الوطني حيث أثبتت الصحيفة بقيادته وإشرافه المباشر أنها ناجحة في حمل راية التوحيد والدفاع عن الوطن حتي أنها تبنت المقولة؛
الوطن الذي لا ندافع لا نستحق حمل هويته". وأختتم ال حسان قوله:" أبو عبدالله من المواطنين الذي سعي ويسعي أن يكون الوطن-المملكة العربية السعودية-مساحة أمن وأمان وبستان سلم وسلام لكل السعوديين والخليجين والعرب والمسلمين. نبارك علي يد الزميل ابو عبدالله هذا التكريم والذي يعتبر تكريما لجميع من ينتمي لصحيفة الوطن-أضواء الوطن الالكترونية.