المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
ردعه العتيبي- شقراء
بواسطة : ردعه العتيبي- شقراء 21-09-2017 12:50 مساءً 9.0K
المصدر -  

برعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء نظمت الكلية يوم الأربعاء الموافق ٢٩/12/1438هـ لقاء استقبال الطالبات المستجدات حيث القت عميدة الكلية الدكتوره خلود بنت طلال الحساني كلمة للطالبات المستجدات مرحبة بهن وقدمت لهن نبذة عن تاريخ الجامعة والكلية و بعض التوجيهات الهامة وأكدت لهن أن البدايات الجادة هي الخطوات الاولى نحو النجاح الذي تصبو له كل طالبة في مرحلتها الجامعية..
ثم قامت وكيلة الكلية للتطوير والجودة د.منيرة المبدل بحديث عن السنة الجامعية الأولى تلى ذلك كلمة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية د.لمياء الشديد بحديثها للطالبات بتعريفهم بالأقسام التعليمية و بالأنظمة واللوائح الجامعية مؤكدةً على ضرورة الانضباط في حضور المحاضرات ..
كما قامت وحدة الإرشاد الأكاديمي ممثلة في ا/منيرة القعود .. وا/ لطيفة الثنيان بالحديث للطالبات عن أهمية الإرشاد والمرشد الأكاديمي مع شرح موضح عن الإجراءات الأكاديمية بالجامعة
وقدمت ا/ نجلاء الثنيان للطالبات دورة بعنوان( الطالبة الجامعية حقوقها وواجباتها ) وكان ختام البرنامج جولة في المعرض التعليمي المصاحب وجولة تعريفية بمرافق الكلية العامة كالمكتبة المركزية ومقر نادي العمل التطوعي والصاله الرياضية ..