المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
تقنية المعلومات بنعليم ينبع تتلقى ثتاء الوزارة
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 20-09-2017 04:48 مساءً 8.6K
المصدر - ينبع  تلقى مدير تعليم ينبع د. محمد بن عبد الله العقيبي خطاب شكر وتقدير من مدير عام تقنية المعلومات بالوزارة د.طلال بن حمزة مغربي على ما تبذله إدارة تقنية المعلومات بالإدارة من جهود في الدعم التقني ، وما يقدمه مدير التعليم من تسهيل لأعمال الفريق .
وقال مغربي في خطاب شكر وجهه لمدير التعليم: "نتوجه بالشكر والتقدير لمدير إدارة تقنية المعلومات فهد سليمان الرفاعي وجميع زملائه وزميلاته في الإدارة على ما بذلوه من جهود ملموسة ومتميزة خلال العام الدراسي 1437 / 1438 هـ وإسهامهم في رفع كفاءة العمل في إدارة التعليم ودعم جميع موظفي الإدارة في تشغيل الأنظمة واستخدام كافة وسائل التقنية الحديثة وتطبيقها في العمل ، مثمنًا تعاونهم وتجاوبهم مع الوزارة في الإدارة العامة لخدمات التقنية ، متمنيًا للجميع مزيدًا من التوفيق والنجاح ".
وأعرب الدكتور العقيبي عن شكره وتقديره لمدير عام تقنية المعلومات بالوزارة على هذا الدعم المعنوي، مشيدًا بما تقدمه تقنية المعلومات بقيادة الرفاعي ، وجهده الدائم لإنجاح كافة البرامج التي تخدم العملية التعليمية بالمحافظة والقطاعات التابعة لها.

يذكر أن إدارة تقنية المعلومات قامت بالعديد من الإنجازات تمثلت في تجهيز معامل الحاسب الآلي في مدارس المحافظة ، وايصال خدمات الانترنت لجميع المدارس بنسبة 100% ، وتحديث بيانات برنامج نور وتذليل الصعوبات التي تواجه المدارس ، وتطوير الخدمات الالكترونية التي تساهم في تطوير العمل ، وتدشين مشروع لتدريب مجموعة من الإداريات في كل مدرسة من مدارس المحافظة على صيانة أجهزة ومعامل الحاسب الآلي والطرق السليمة للدعم الفني .