المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
بواسطة : 16-03-2016 04:51 صباحاً 8.2K
المصدر -  محمد التويجي –خاص- غرب

وصلت *18500سلة غذائية الى مدينة تعز بعد ان دشنت اللجنة العليا للإغاثة بعدن* قافلة النصر بارسال قافلة عاجلة لمدينة تعز استكمالا للـ(۱۰۰) الف سلة مقدمة من مركز الملك سلمان للمحافظة .

وفي تصريح خاص لــ"غرب" قال عبدالله القرشي **مدير إدارة الأغاثة في ائتلاف الأغاثة الأنسانية في* تعز : دخلت قافلة غذائية قادمة من *مركز الملك سلمان للإغاثة الى تعز, *فالقافلة التي وصلت الى المدينة تشمل ۱۸٥۰۰سلة غذائية, وتحوي انواع من* المواد الغذائية كالدقيق والارز والسكر والزيت والفول والفاصوليا والمكرونة وغير ها,

وأضاف القرشي ان هذه القافلة تعد الأولى والتي يتم توزيعها في المدينة التي كانت تخضع للحصار المفروض ,وقد* تم توزيع لسلال غذائية خصصت لبعض مديريات المحافظة ضمن الـ(۱۰۰) الف سلة المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة كمرحلة اولى للمحافظة.

*وأوضح مسؤول الإغاثة المحلية انه سيتم *توزيعها على ثلاث مديريات وسط المدينة هي مديرية صالة والتي سيتم توزيع5500سلة ,وايضا مديرية المظفر 5500سلة *, و7500سلة لمديرية القاهرة .

*وعبر ائتلاف الإغاثة بتعز عن شكره لمركز الملك سلمان وكل الاشقاء في المجلس التعاون الخليجي* *الذين ابدوا استعدادهم لتقديم الدعم لمحافظة تعز المنكوبة , داعيا المنظمات الدولية للتحرك لإغاثة أبناء تعز* كون محافظة تعز من اكثر المحافظات تضررا من الحرب الظالمة التي تشنها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح .