المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بواسطة : 18-09-2017 10:22 مساءً 15.9K
المصدر -  بحضور عدد كبير من أولياء الأمور وأبنائهم ،دشنت النموذجية الابتدائية الثالثة الرائدة بداية عامها الدراسي 1438 هـ - 1439 هـ
الجديد بعروض وفقرات متنوعة في أسبوعها التمهيدي على مسرح المدرسة وأشرف عليها فريق عمل لجنة الإرشاد الطلابي بالمدرسة المكون من الأستاذ/ سالم العولقي والأستاذ/عبدالله الغامدي والأستاذ/أحمدالغامدي وبإشراف عام قائد المدرسة الأستاذ/غرمان العمري ؛الذي أكد لنا من خلال كلمته على أهمية الأسبوع التمهيدي على نفوس أبنائنا الطلاب ؛وذلك من خلال ما يقدم فيه من فقرات تربوية شيقة وألعاب مسلية تخلق لديهم الأجواء المناسبة للبيئة الدراسية وتحفزهم لاستقبال عامهم الدراسي بكل حب ويسر مع بداية مشوارهم الدراسي ، حيث بدأ استقبالهم بالورود والترحيب بهم كما تم توزيع الهدايا عليهم وتقديم العروض والفقرات الهادفة والمتنوعة ، داعياً أولياء الأمور إلى زيادة التعاون مابين المدرسة والبيت مما ينعكس على مستوى أبنائنا الطلاب ، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح .

من جانبه أوضح لنا عضو فريق لجنة الإرشاد الطلابي الأستاذ/ أحمد بن صالح الغامدي على أهمية الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول المستجدين حيث يتم بعد الاستقبال والترحيب وتقديم الفقرات المسلية والشيقة ؛لكسر حاجز الرهبة والخوف لديهم وغرس الثقة في نفوسهم من خلال ما يشاهدوه من فقرات متنوعة شيقة ومشاركتهم في بعض الألعاب المسلية على خشبة المسرح ، متمنيين كل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب .

هذا وقد تنوعت الفقرات والعروض حيث شملت الأناشيد والمسابقات الترفيهية والزفة وغيرها من البرامج التي نالت استحسان أولياء الأمور وتفاعل معها أبناؤهم الطلاب وأدخلت البهجة والسرور على نفوسهم .

كما التقينا بعدد من أولياء الأمور فكان لنا هذا اللقاء مع الأستاذ/ عبدالله غيث المزروعي حيث قال : أشكر إدارةالمدرسة ممثلة في قائدها الأستاذ/غرمان العمري كما شكر فريق العمل المساند من إرشاد طلابي ومعلمين ؛على جهودهم الواضحة والملموسة في الأسبوع التمهيدي وما تم تقديمه من برامج متنوعة تناسب احتياج أبنائنا الطلاب في هذه المرحلة وتساهم بشكل كبير في ترغيب الطلاب للمدرسة .
ولا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع منسوبي المدرسة على ما بذلوه ، متمنياً لجميع أبنائناالطلاب كل التوفيق والنجاح .
كما كان لنا لقاء مع الأستاذ/ يزيد السعدي الذي عبر عن شكره لإدارة المدرسة وجميع منسوبيها على هذا الإعداد الرائع وأهنئهم على النجاح الذي تحقق في هذا الاسبوع ،وسعداء بما شاهدناه والذي جعلنا نشعر بالاطمئنان على أبنائنا الطلاب .
من جهة أخرى أكد لنا الأستاذ/عبدالرحمن الغامدي على أهمية الأسبوع التمهيدي للطلاب حيث يساهم بشكل كبير في كسر حاجز الخوف لدى الأبناء ويساهم من خلال فقراته المتنوعة تنمية أفكارهم وخلق روح الألفة مابينهم وهذا أمر في غاية الأهمية .
وفي الختام لا يسعنا إلا أن نشكر إدارة المدرسة وجميع المنظمين والمعلمين على جهودهم وحرصهم على أبنائناالطلاب ونسأل الله أن يجعل عمل الجميع في موازين حسناتهم .