المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
وافي مجرشي - مستقيل
بواسطة : وافي مجرشي - مستقيل 18-09-2017 09:13 صباحاً 10.1K
المصدر -  




استقبل مدير مكتب التعليم بشرق الرياض الأستاذ سعيد بن مساعد الزهراني صباح اليوم الأحد الطلاب وأولياء أمورهم في أول يوم دراسي بالورود في بعض الطرق المؤدية إلى المدارس يرافقه عدد من منسوبي المكتب.
كما صافح المعلمين داخل الفصول الدراسية بالورد، لشحذ هممهم وتحفيزهم على الجد والإجتهاد خلال إنطلاقة العام الدراسي الجديد.

وشدد الدكتور الزهراني على أهمية التفاعل من أجل الوطن الذي أعطى الكثير ويجب أن نرخص من اجله الغالي والثمين من الوقت والمال والنفس، مشددا على أهمية الانضباط والاستعداد الجيد وتذليل كل الصعوبات من اجل بداية قوية، استشعارا من الجميع للدور الكبير المناط على عواتقهم تجاه وطنهم والنشء الذي هو أساس العملية التعليمية والتربوية.

كما هنأ مدير مكتب تعليم شرق الرياض قادة المدارس المنظمين الجدد في القيادة المدرسية وبارك لمن جدد لهم في قيادة المدراس ودعاهم الى تهيئة البيئة المدرسية الجاذبة للطلاب من جميع الجوانب وأن تكون المقررات الدراسية جاهزة على طاولات الطلاب من اليوم الأول للدراسة.

وقد اطمأن الزهراني ميدانيا على سير العمل وأبدى ارتياحه من الجهود المبذولة تجاه الأبناء الطلاب وأداء واجبات الرسالة التربوية والتعليمية المناطة بالزملاء، وثمن للجميع بدايتهم الجادة من اليوم الأول ولقادة المدارس ووكلائها على استعداداتهم المتميزة قبل بداية العام وتوزيعهم للكتب على الطلاب من اليوم الأول، داعيا الله سبحانه للأبناء الطلاب ولجميع رجال الميدان التربوي بالنجاح والتوفيق وتحقيق الآمال المعقودة عليهم.