المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 16-09-2017 07:03 صباحاً 11.1K
المصدر -  


‎مع بدء العام الدراسي الجديد في المنطقة العربية، يحتاج الطلاب إلى وسائل وأدوات لتجهيز أنفسهم للعام الدراسي بما في ذلك الاستفادة من بعض تطبيقات الهواتف الذكية.


ومنها تطبيق Google keep

‎يعتبر تطبيق Google Keep أحد أشهر تطبيقات تدوين الملاحظات على الهواتف الذكية، إذ تتراوح تنزيلات التطبيق على متجر جوجل ما بين 100 – 500 مليون تنزيل.
‎يمكنك من خلال التطبيق تسجيل ما يخطر ببالك من أفكار بسرعة فائقة وتعيين تذكير لاحق في الوقت المطلوب، وذلك يشمل الملاحظات الكتابية والصوتية والصور والقوائم وغيرها.


-تطبيق Material Notes

‎يُقدم تطبيق Material Notes تجربة فعالة لتدوين الملاحظات على أندرويد خصوصاً مع تميز التطبيق بالبساطة التامة واعتماده على تصميم أنيق بلغة Material design.
‎يوفر التطبيق القدرة على كتابة الملاحظات على هيئة بطاقات ملونة كما هو الحال في تطبيق الملاحظات Google Keep كما يتيح إمكانية إنشاء القوائم وتعيين التنبيهات وتفحص قائمة المهام بالإضافة إلى إمكانية البحث عن كلمة معينة داخل الملاحظات المخزنة واختيار الخطوط المناسبة للملاحظات.

‎-تطبيق Evernote

ote هو من التطبيقات الغنية عن التعريف في مجال الإنتاجية، ويعتبر التطبيق أشمل من تطبيقات تدوين الملاحظات السابقة إذ أنه يتعدى هذه الوظيفة ليتضمن أيضاً تنظيم مقالات الويب والمستندات والصور ومناقشة الأفكار مع الآخرين داخل التطبيق وتعقب النفقات وتنظيم الرحلات والتحضير للاجتماعات وغيرها

وهذه من افضل برامج تدوين الملاحظات طريقه جيده على سرعة الحفظ . والله ولي التوفيق.