المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

دون الوطن مانسوم ولا نزايد

لجنة الفقهاء من ثبيت ببنى سعد يجددون البيعة لخادم الحرمين وولي عهده
مساعد الثبيتي
بواسطة : مساعد الثبيتي 16-09-2017 01:59 صباحاً 14.6K
المصدر -  


يرفع رئيس وأعضاء لجنة الفقهاء من ثبيت ببنى سعد:
إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، وللحكومة والجهات المساندة في كل قطاعات الدولة، بمناسبة حلول اليوم اليوم الوطني الــ"87" لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الموحد الراحل رحمه الله الملك عبد العزيز ال سعود.
ويؤكدون بتجديد البيعة لخادم الحرمين وولى عهده الامين .

وقال سعادة رئيس لجنة الفقهاء الاجتماعية الاستاذ عبد الله بن عابد الثبيتي، لـ"غرب": يطيب لي في الذكرى الـ 87 لليوم الوطني المجيد أن ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و أن أجدد الولاء والبيعة باسمي شخصياً ونيابة عن أعضاء لجنة الفقهاء الاجتماعية وعن خامس الفقهاء من ثبيت ونسال الله أن يديم علينا نعمة الاستقرار والامن .

وأضاف: نعبر عن اعتزازنا بما تَحقق خلال تلك الحقبة السابقة من منجزات عظيمة في كل المجالات الداخلية والخارجية، ونجاحات قياسية وضعت بلادنا في المكانة الدولية التي ترتضيها وتليق بها.

واستطرد: لا يسعنا في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا إلا أن نسأل الله -عز وجل- أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويمتعه بدوام الصحة والعافية، وأن يوفق صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، الأمير محمد بن سلمان، ، وأمير منطقة مكة المكرمة، لكل خير، وأن يحقق على أيديهم كل خير لرفع شأن المملكة والأمة العربية والإسلامية.
من جهته قال نائب رئيس اللجنة الشاعر، يوسف بن محمد الثبيتي إن ذكرى مرورالـ 87عاماً لتوحيد المملكة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي العهد، ، تُعَد مناسبة غالية على قلوب مواطني المملكة العربية السعودية ولن نتخلى عن حكومتنا الرشيدة ومن والاها .
ونحن اعداء لمن حاربها ومسالمين لمن سالمها .
حيث قال :
دون الوطن مانسوم ولا نزايد
حتى الردي نردعه فيماتمناه

وحب الملك عندنا سلم وعوائد
وبالدم والروح والاموال نفداه

وأضاف: إن نظرة خادم الحرمين الثاقبة حول استراتيجية التطوير أبهرت العالم، ووضعت المملكة في مكانة مرموقة بين دول العالم المؤثر.
واختتم بتجديد الجميع اصالة عن انفسهم ونيابة عن جميع افراد خامس الفقهاء من ثبت البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده.

هذا وأكد أعضاء اللجنة:
الاستاذ رشيد بن عادل الثبيتي
والاستاذ يوسف بن محمد بن حامد الثبيتي
والاستاذ محمد بن خضر الثبيتي
والاستاذ محمد بن علي الثبيتي
والاستاذ نبيل بن هلال الثبيتي
والاستاذ ماهر بن عوض الثبيتي
والاستاذ عمر بن عبد الرحمن الثبيتي
والاستاذ سامي عبد الهادي الثبيتي
والاستاذ عوض بن عواض الثبيتي
والاستاذ عبد العزيز بن عوض الثبيتي
البيعة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده بقولهم وموحدين الكلمة:
تمرّ بنا هذه الأيام الذكرى الغالية ، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا نحتفل بها كل يوم وليله سائلين الله أن يُديم الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.