المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 31-08-2017 02:27 مساءً 5.0K
المصدر -  
أكملت بلدية محافظة رأس تنورة جميع استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بتكثيف أعمال النظافة من خلال غسيل الطرق والأرصفة المحيطة بالمساجد التي سوف تقام عليها صلاة العيد .
و أوضح رئيس بلدية رأس تنورة بالإنابة المهندس ناصر عمر التميمي أن البلدية بدأت باستقبال عيد الأضحى منذ وقت مبكر من خلال خطة عمل متكاملة تضمنت التركيز على نظافة مصليات العيد ونظافة الساحات التي ستقام عليها صلاة عيد الأضحى المبارك.
وقال أن بلدية محافظة راس تنورة قامت باستكمال استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بالعديد من الإجراءات والتجهيزات والتي شملت كافة أنحاء المحافظة والكورنيش ومسح الساحات داخل المحافظة مع تأمين حاويات النفايات اللازمة وتغيير الحاويات التالفة والمستهلكة على الطرق الرئيسية والداخلية وتم غسيل دورات المياه، مضيفا بأن البلدية قامت أيضا بتنظيف الطرق الرئيسية والميادين العامة بالمكانس الآلية واليدوية، لافتا الى أن إدارة الزراعة والحدائق قامت بتجهيز وصيانة ألعاب الأطفال بالكورنيش بالكامل.
وأكد رئيس بلدية رأس تنورة بالإنابة المهندس ناصر عمر التميمي على حرص البلدية لتوفير كافة الخدمات البلدية للمواطنين.
يذكر أن مدير عام صحة البيئة لشؤون البلديات بأمانة الشرقية الدكتور عبد السلام الشعيل، قام في وقت سابق بزيارة تفقدية لبلدية رأس تنورة، والمسلخ للوقوف على الاستعدادات البلدية والمسلخ برأس تنورة، والتأكد من جاهزية المسلخ استعدادا لاستقبال الأضاحي في عيد الأضحى المبارك.