المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 31-08-2017 02:25 مساءً 7.4K
المصدر -  


كثفت بلدية عريعرة اعمال النظافة والصيانة العامة والمراقبة الصحية على المحلات التجارية المتعلقة بالصحة العامة، وذلك ضمن خطتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك.
وأوضح رئيس بلدية عريعرة الأستاذ كنعان التمياط، أنه تم تركيب الإضاءات الجمالية والزينة ولوحات المعايدة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، مضيفا بأنه تم وضع خطة لأعمال الصيانة والنظافة أثناء إجازة العيد ، لافتا الى أن البلدية قامت بتجهيز المسطحات الخضراء والحدائق وأماكن النزهة لخدمة المواطنين أثناء العيد.
وقال التمياط أنه تم توجيه مدير ومراقبي صحة البيئة بالتواجد الميداني بعدة صلاة العيد مباشرة للإشراف على لحوم الأضاحي والالتزام بالشروط الصحية ونشر التوعية حرصاً على سلامة المواطنين.
ودعا التمياط عموم المواطنين والمقيمين بعريعرة للتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أن أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية