المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بلدية محافظة الداير بني مالك تكمل استعداداتها لعيد الأضحى المبارك
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 31-08-2017 10:25 صباحاً 28.5K
المصدر -  
أكملت بلدية محافظة الداير بني مالك في منطقة جازان استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتجهيز خمس نقاط للذبح في الداير لاستقبال المواطنين والمقيمين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس غصاب بن نايف العتيبي أن إدارة صحة البيئة اتخذت التدابير الوقائية والإجراءات اللازمة والتنسيق مع الأجهزة المعنية بغية تقديم أفضل الخدمات التي تضمن المحافظة على عملية الإصحاح البيئي والتأكيد على التزام المسالخ بما يطلب منها من تكثيف العمالة والتخلص من النفايات بالطرق الصحية وتنفيذ أعمال الرش وتنظيم دخول الأضاحي وسلامة خروجها والحرص على التنظيم إضافة لتهيئة المسالخ وتوفير الكوادر من الجزارين وعمال النظافة طيلة أيام النحر.
وأفاد أن فرق الرقابة بإدارة الخدمات أكملت الكشف على المطابخ لتنفيذ الشروط الصحية من شهادات صحية للعمالة وتوفير أدوات جديدة للذبح والتخلص من النفايات أولاً بأول مؤكداً على مقاول النظافة بتكثيف أعمال النظافة طيلة أيام العيد والإجازة.
من جهته، بين مدير إدارة الخدمات المكلف بالبلدية أحمد حسين الريثي أن البلدية أنهت تجهيز مصليات العيد بالتعاون مع إدارة الأوقاف والمساجد بمحافظة الداير بني مالك، وهي مصليات العيد الثلاثة بالحصيمة والمضبعة وحيد الشدان.